معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
باكستان

السفر إلى باكستان

تم تعديل متطلبات الدخول للمسافرين إلى باكستان اعتبارا من 5 أكتوبر إلى 31 ديسمبر. يتعين اصطحاب نتيجة اختبار COVID-19 RT-PCR سلبية تم الحصول عليها قبل ما لا يزيد عن 96 ساعة من تاريخ السفر عند القدوم من بلدان محددة. للحصول على معلومات مفصلة، يرجى الرجوع إلى الموقع الشبكي الحكومي.

يتعين على المسافرين إلى باكستان إكمال نموذج البيانات الشخصية على البوابة الإلكترونية وتقديم نسخة ورقية من النموذج عند إنجاز إجراءات السفر، لن يتم السماح للمسافرين بالصعود إلى الطائرة بدون هذه الوثائق. يمكنكم أيضا تثبيت تطبيق PASS TRACK من متجر جوجل بلاي / متجر آبل وإدخال البيانات الشخصية كما هو مطلوب. يرجى التأكد من صحة جميع التفاصيل التي قمتم بتقديمها في النموذج قبل الذهاب إلى المطار. يتعين تقديم النموذج المكتمل (الموجود على التطبيق أو نسخة مطبوعة من المعلومات التي تم تحميلها) عند إنجاز إجراءات السفر للتحقق.

يتعين على المسافرين تحميل نسخة من اختبار RT-PCR (إذا تم إجراؤه) على التطبيق أو البوابة الإلكترونية.

يعفى المسافرين التالي ذكرهم من هذا المطلب:

  • المسافرون أقل من 12 سنة.
  • المسافرون من أصحاب الهمم.
  • الوفود الدولية رفيعة المستوى.

يتعين على جميع الركاب وأفراد الطاقم المسافرين إلى باكستان ملء نموذج الإقرار الصحي المقدم في المطار.

السفر من باكستان

يمكن لمسافري طيران الإمارات الذين تبدأ رحلتهم من باكستان زيارة أي من مرافق الاختبار المعتمدة من الحكومة الباكستانية * لإجراء اختبار COVID-19.

* المعامل المسجلة ضمن http://covid.gov.pk/ > Facilities > Testing Facilities Pakistan

يتعين على المسافرين التحقق من المتطلبات في محطة العبور والوجهة النهائية قبل الذهاب لإجراء اختبار COVID-19. متطلبات مثل نوع الاختبار، وصلاحية التقرير، ومتطلبات الختم أو التوقيع، والمختبرات المحددة للوجهة.

عندما تكون الوجهة النهائية هي هونج كونج أو الصين للمسافرين الذين تبدأ رحلتهم من باكستان، فلن تقبل طيران الإمارات سوى شهادة الاختبار السلبي لـ COVID-19 من مختبر معتمد من الحكومة الباكستانية بحيث يكون "رمز الاستجابة السريعة" مرفق في الشهادة المطبوعة لغرض التحقق.

سيتم منع المسافرين الذين لا يحملون شهادة نتيجة اختبار COVID-19 رسمية والتي لا تفي بمتطلبات وجهتهم من الصعود إلى الطائرة دون تعويض.

يتعين أن يحمل المسافر شهادة نتيجة اختبار COVID-19 مطبوعة - لا يتم قبول الرسائل النصية القصيرة والشهادات الرقمية.