معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
إيطاليا

يتعين على جميع المسافرين إكمال نماذج التصريح التالية قبل الوصول:

  • نموذج "الملحق 1 التصريح الذاتي" - يتعين على كل مسافر إكمال الاستمارة قبل الصعود إلى الطائرة وتسليمها إلى موظفي طيران الإمارات عند بوابات الصعود إلى الطائرة.
  • نموذج "شهادة المصادقة الذاتية" - يتعين على كل مسافر إكمال هذا النموذج على متن الطائرة قبل الهبوط.

قيود:

لا يسمح للمسافرين بالسفر إلى إيطاليا حتى 31 أكتوبر 2020 إلا إذا انطبقت عليهم أي من الأمور التالية:

  • رعايا جمهورية ايطاليا
  • المواطنون وأفراد عائلاتهم من أندورا والنمسا وبلجيكا وبلغاريا وكرواتيا وقبرص والتشيك والدنمارك وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهنغاريا وأيسلندا وجمهورية أيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليشتنشتاين وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا وموناكو وهولندا والنرويج وبولندا والبرتغال ورومانيا وسان مارينو وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا ومدينة الفاتيكان، الذين لم يسافروا إلى الجزائر وأرمينيا والبحرين وبنجلاديش والبوسنة والهرسك والبرازيل وكولومبيا وتشيلي وجمهورية الدومينيكان وكوسوفو والكويت ومولدوفا والجبل الأسود ومقدونيا الشمالية وعمان وبنما والبيرو وصربيا أو يعبروا فيها خلال فترة الـ14 يوما الماضية.
  • المواطنون البريطانيون وأفراد عائلاتهم والمقيمون في المملكة المتحدة، الذين لم يزوروا أو يسافروا عبر: الجزائر وأرمينيا والبحرين وبنغلاديش والبوسنة والهرسك والبرازيل وكولومبيا وتشيلي وجمهورية الدومينيكان وجمهورية كوسوفو والكويت وجمهورية مولدوفا والجبل الأسود وجمهورية مقدونيا الشمالية وعمان وبنما وبيرو وصربيا خلال فترة الـ 14 يوما الماضية.
  • المقيمون وأفراد عائلاتهم في أندورا والنمسا وبلجيكا وبلغاريا وكرواتيا وقبرص والتشيك والدنمارك وإستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان والنمسا وأيسلندا وجمهورية أيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا وموناكو وهولندا والنرويج وبولندا والبرتغال ورومانيا وسان مارينو وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة والفاتيكان الذين لم يزوروا أو يسافروا عبر الجزائر وأرمينيا والبحرين وبنغلاديش والبوسنة والهرسك والبرازيل وكولومبيا وتشيلي وجمهورية الدومينيكان وجمهورية كوسوفو والكويت وجمهورية مولدوفا والجبل الأسود وجمهورية مقدونيا الشمالية وعُمان وبنما وبيرو وصربيا في فترة الـ 14 يوما الماضية.
  • الركاب المسافرون في رحلة عمل
  • الحالات الطارئة
  • الاحتياجات الصحية
  • الاحتياجات الدراسية
  • العودة إلى الوطن أو مكان الإقامة أو مكان السكن المعتاد. يشمل ذلك المسافرين العائدين عبر إيطاليا إلى بلدان إقامتهم دون مغادرة المطار (يجب أن يبقوا في المطار لحين موعد رحلتهم).
  • أسر المقيمين في الاتحاد الأوروبي، والدول الموقعة على اتفاقية شنغن، وأندورا، وإمارة موناكو، وجمهورية سان مارينو، ودولة الفاتيكان، وبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية، ومواطني الدول الأخرى المقيمين لفترة طويلة وفقا للتوجيه 2003 / 109 / EC أو أولئك الذين يستمدون حق الإقامة من الأحكام الأوروبية الأخرى أو من التشريعات الوطنية. دخول الأشخاص للعودة إلى مواطنهم / منازلهم / محال إقاماتهم كما هو مشار إليه في النقطتين f) و h) من البند 4 co. 1 D.P.C.M. 7 أغسطس 2020، وإن لم يكن الأشخاص يقطنون سويا، ولكن تربطهم علاقة عاطفية ثابتة ومستقرة.

لا ينطبق ما ورد أعلاه على المقيمين في أستراليا وكندا وجورجيا واليابان وجمهورية كوريا ونيوزيلندا ورواندا وتايلاند وتونس وأوروغواي الذين لم يسافروا عبر أو يزوروا الجزائر وأرمينيا والبحرين وبنغلاديش والبوسنة والهرسك. أو البرازيل أو كولومبيا أو تشيلي أو جمهورية الدومينيكان أو كوسوفو أو الكويت أو مولدوفا أو الجبل الأسود أو مقدونيا الشمالية أو عمان أو بنما أو بيرو أو صربيا خلال الـ 14 يوما الماضية. يسمح بالسفر من / إلى هذه البلدان لأي سبب، ويشمل ذلك أيضا السياحة. ومع ذلك، عند الوصول إلى إيطاليا، يخضع جميع المسافرين للعزل الذاتي لمدة 14 يوما.

لا يسمح للمسافرين الذين سافروا عبر أو زاروا الجزائر أو أرمينيا أو البحرين أو بنغلاديش أو البوسنة والهرسك أو البرازيل أو كولومبيا أو تشيلي أو جمهورية الدومينيكان أو الكويت أو مولدوفا أو مقدونيا الشمالية أو عمان أو بنما أو بيرو خلال الـ 14 يوما الماضية الدخول أو العبور خلال إيطاليا.

هذا لا ينطبق على:

  • مواطنو أندورا وموناكو وسان مارينو وسويسرا ومدينة الفاتيكان والدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين كانوا يقيمون في إيطاليا قبل 9 يوليو 2020
  • الرعايا البريطانيين الذين كانوا يقيمون في إيطاليا قبل 9 يوليو 2020
  • أفراد الأسرة من الرعايا البريطانيين ومواطني أندورا وموناكو وسان مارينو وسويسرا ومدينة الفاتيكان والدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية الذين كانوا يقيمون في إيطاليا قبل 9 يوليو 2020
  • موظفوا الجيش الذين يسافرون في مهمة عمل

يخضع جميع المسافرين للحجر الذاتي لمدة 14 يوما.

لمزيد من المعلومات حول COVID-19 يرجى زيارة الموقع الشبكي لوزارة الشؤون الخارجية.