معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
هنغاريا

السفر إلى هنغاريا

هناك قيود على فئات المسافرين الذين يمكنهم دخول هنغاريا في هذا الوقت. يرجى التحقق من أحدث المتطلبات قبل السفر. إذا كنتم مسافرين إلى هنغاريا، فقد يطلب منكم إجراء اختبار COVID-19 PCT قبل المغادرة أو عند الوصول، بالإضافة إلى الخضوع للحجر الصحي الذاتي.

الحجر الصحي

يخضع المسافرين الذين يصلون إلى هنغاريا للحجر الذاتي لمدة 10 أيام من تاريخ / وقت دخول البلاد. يمكن تقصير فترة الحجر الصحي إذا كان المسافر قادرا على تقديم نتيجتين سلبيتين لاختبار COVID-19 PCR. يتعين إجراء الاختبارات في المعامل المحلية الموصى بها مع ترك فترة تبلغ 48 ساعة بين الاختبارين.

الإعفاءات

يسمح بالسفر إلى هنغاريا فقط للمواطنين الهنغاريين والمواطنين الحاصلين على تصريح إقامة دائمة في هنغاريا وأفراد أسرهم.

لا يسمح للمسافرين الذين يحملون وثيقة سفر صادرة عن أي دولة أخرى (بما في ذلك مواطني الاتحاد الأوروبي وغير الأوروبيين) بالدخول مع الاستثناءات التالية:

  • يسمح للمسافرين في رحلات العبور بالدخول إلى هنغاريا في حال كانت نتيجة الكشف الطبى عند الدخول سلبية، وكانوا قادرين على إثبات الهدف من سفرهم ووجهتهم النهائية، وضمان دخولهم إلى الدول المجاورة في طريقهم إلى وجهتهم النهائية.
  • يعفى من الحجر الصحي المواطنين الهنغاريين الذين يصلون من التشيك وبولندا وسلوفاكيا والذين كانوا يقيمون هناك قبل 6 أكتوبر بشرط أن يخضعوا لاختبار COVID-19 PCR بعد الوصول.
  • يسمح للمسافرين الذين يزورون هنغاريا بهدف حظور الأحداث الثقافية أو الرياضية بالدخول مع تذكرة الحدث شرط أن يكون لديهم نتيجتان سلبيتان لاختباري PCR أجريا في غضون 5 أيام مع فترة 48 ساعة على الأقل بين الاختبارين.
  • يسمح للمسافرين بدخول هنغاريا من أجل الأعمال التجارية أو الأنشطة الاقتصادية إذا قدموا دليلا على ذلك عند الدخول. يعفى المسافرين الذين يصلون إلى هنغاريا بغرض الأعمال أو الأنشطة الاقتصادية من الفحص والحجر الصحي، بشرط أن يكون لديهم إذن لدخول هنغاريا.
  • جميع المسافرين الآخرين الحاصلين على موافقة مسبقة من السلطات الهنغارية. يمكن تقديم طلب لدخول هنجاريا عبر الإنترنت.

معلومات أخرى

لمزيد من المعلومات حول عملية الدخول عند الوصول وعملية المغادرة، يرجى زيارة الموقع الشبكي لمطار بودابست.