معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
كوت ديفوار (ساحل العاج)

تجربة خاصة في المطار

يخضع المسافرون إلى تدابير الرقابة الصحية التالية المتعلقة بفيروس كورونا في المطار:

  • الخضوع لفحص حراري في المطار عند المغادرة أو الوصول يقوم به موظفو معهد الصحة والنظافة العامة (INHP).
  • ارتداء الكمامات
  • الالتزام بالتباعد الاجتماعي

السفر إلى ساحل العاج

يتعين على جميع المسافرين القادمين إلى ساحل العاج من أي وجهة، باستثناء الأطفال دون سن 12 عاما، إبراز شهادة مطبوعة تثبت النتيجة السلبية لاختبار COVID-19 PCR. يتعين جمع عينة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل قبل ما لا يزيد عن 7 أيام من وقت المغادرة.

يتعين على جميع المسافرين القادمين إلى ساحل العاج أو المسافرين في رحلات الربط عبر ساحل العاج تعبئة استمارة الإفصاح الطبي المتوفرة في قسم معلومات السفر على الموقع الشبكي الخاص بوزارة النقل(يفتح موقع شبكي خارجي في صفحة جديدة). يجب طباعة الاستمارة وتقديمها إلى السلطات الصحية عند الوصول.

وبعد تعبئة المعلومات المطلوبة على الموقع الشبكي، ستتلقون رمزا من أربعة أرقام على رقم الهاتف المسجل. يتعين عليكم استخدام هذا الرمز المؤلف من أربعة أرقام المرسل إلى هاتفكم المتحرك لتنزيل الاستمارة وطباعتها. يجب تقديم هذه الاستمارة في مطار أبيدجان كونها من المتطلبات الإلزامية للسفر من كوت ديفوار (ساحل العاج) وإليها وعبرها.

السفر من ساحل العاج

يرجى التحقق من متطلبات السفر لوجهتكم المحددة قبل السفر.

يتعين على جميع المسافرين الذين يغادرون ساحل العاج أو المسافرين على رحلات الربط عبر ساحل العاج تعبئة استمارة الإفصاح الطبي(يفتح موقع شبكي خارجي في صفحة جديدة)، وطباعتها وتقديمها عند إنجاز إجراءات السفر.

وبعد تعبئة المعلومات المطلوبة، ستتلقون رمزا من أربعة أرقام على رقم الهاتف المدون على الاستمارة. ويتعين عليكم استخدام هذا الرمز المؤلف من أربعة أرقام المرسل إلى هاتفكم المتحرك لتنزيل الاستمارة وطباعتها. يجب تقديم هذه الاستمارة في مطار أبيدجان كونها من المتطلبات الإلزامية للسفر من كوت ديفوار (ساحل العاج) وإليها وعبرها.

يتعين على جميع المسافرين الذين يطلب منهم إجراء اختبار COVID-19 PCR الحصول على الشهادة من مختبر معتمد من الحكومة(يفتح ملف بي دي إف في صفحة جديدة).