معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
بنغلاديش

السفر إلى بنجلاديش

يتعين على المسافرين تقديم بطاقة صحية للسلطات الصحية في قاعة الوصول.  

يرجى الإطلاع على الإرشادات للمسافرين القادمين على بوابة هيئة الطيران المدني في بنجلاديش.  

يتعين أن يحمل المواطنون البنغلاديشيون أو حاملي جوازات السفر الأجنبية من أصل بنغلاديشي الذين تحمل جوازات سفرهم ختم أو ملصق "لا يتطلب تأشيرة إلى بنغلاديش" شهادة اختبار COVID-19 PCR سلبية أو شهادة خلو من أعراض COVID-19 باللغة الإنجليزية صادرة في غضون 72 ساعة من السفر. سيتعين على المسافرين الذين لا يقدمون هذه الشهادة الخضوع للحجر الصحي الإجباري لمدة 14 يوما في مركز للحجر توافق عليه الحكومة. 

ويتعين على جميع المسافرين الذين يحملون جوازات سفر أجنبية الحصول على تأشيرة بحرينية مسبقة على جوازاتهم لدخول بنجلاديش. يتعين على جميع الرعايا الأجانب الذين يحملون تأشيرة صالحة إلى بنغلاديش حيازة شهادة نتيجة اختبار COVID-19 PCR سلبية صادرة في غضون 72 ساعة من السفر. تم تقييد إصدار تأشيرات الدخول عند الوصول ولا يسمح بها إلا للمستثمرين الأجانب الذين يمتلكون الوثائق اللازمة وشهادة نتيجة اختبار COVID-19 PCR سلبية صادرة في غضون 72 ساعة من السفر.


السفر من بنجلاديش

اعتبارا من 26 يوليو 2020، يتعين على جميع المسافرين (حاملي جوازات السفر الأجنبية والمواطنين البنغاليين) المسافرين إلى وجهات دولية من أي مطار في بنغلاديش الحصول على شهادة اختبار COVID-19 PCR من المستشفيات أو المعامل المعتمدة. يجب إجراء الاختبار خلال الـ 72 ساعة التي تسبق وقت المغادرة. يجب أن يحمل المسافرون نسخة عن شهادة تؤكد النتيجة السلبية لاختبار COVID-19 PCR، كما سيطلب منهم الخضوع لاختبار COVID-19 PCR عند الوصول إلى دبي. يتعين إحضار شهادة رسمية مطبوعة - لا يتم قبول الرسائل القصيرة والشهادات الرقمية.