معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
كيف يمكنني استخدام البطاقة الهاتفية للصعود إلى الطائرة؟

وفروا وقتكم في المطار وقوموا بتنزيل بطاقة صعودكم إلى الطائرة على هاتفكم المتحرك. يمكنكم استخدامها مثل البطاقة الورقية للصعود إلى الطائرة في جميع النقاط في مطارات مختارة.

  1. قوموا بإنجاز إجراءات السفر لرحلاتكم عبر الإنترنت باستخدام تطبيق طيران الإمارات. سوف تشاهدون خيارا لتنزيل بطاقة صعودكم إلى الطائرة على جهاز هاتفكم المتحرك.
  2. سوف نقوم بإرسال رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية قصيرة إليكم. يرجى الدخول إلى الرابط الموجود في الرسالة لمشاهدة بطاقتكم الهاتفية للصعود إلى الطائرة.
  3. في المطار، قوموا بتوصيل شبكة الإنترنت على هاتفكم المتحرك واضغطوا على الرابط لإظهار بطاقة صعودكم إلى الطائرة على هاتفكم المتحرك. يرجى التأكد من وجود بطاقة صعودكم إلى الطائرة على شاشة هاتفكم المتحرك عند الوصول إلى نقطة التفتيش الأمني وعند بوابة الصعود إلى الطائرة.

يمكنكم أيضا استخدام ميزة التقاط صورة الشاشة على هاتفكم لحفظ نسخة من بطاقتكم الهاتفية للصعود إلى الطائرة. يمكن مسح الصورة ضوئيا في المطار بشكل اعتيادي في أي مرحلة من مراحل رحلتكم، دون الحاجة إلى وجود اتصال بالإنترنت.

إذا كنتم تستخدمون نسخة آيفون iOS6 أو نسخة أحدث، وقمتم بإنجاز إجراءات السفر عن طريق تطبيقنا على الهاتف المتحرك، فيمكنكم تخزين بطاقة الصعود إلى الطائرة على هاتفكم لاستخدامها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. قوموا بتحديد خيار التسليم "الحفظ في الجهاز" واستخدم تطبيق واليت (Wallet) للوصول إلى بطاقة الصعود إلى الطائرة لمسحها ضوئيا في المطار.

الأسئلة ذات الصلة