معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

السفر من دبي إلى أبوظبي

هناك قواعد محددة ينبغي التقيد بها عند السفر إلى أبوظبي برا. يتعين على الراغبين في دخول أبوظبي الحصول على نتيجة سلبية لاختبار COVID-19 PCR في غضون 48 ساعة أو نتيجة اختبار الفحص بالليزر (DPI) سلبية في غضون 24 ساعة. يتم احتساب يوم الوصول إلى أبوظبي على أنه اليوم الأول.

المسافرون القادمون

يجب على الركاب الذين يخططون للسفر إلى أبوظبي الامتثال للبروتوكولات التالية المعمول بها على جميع حدود أبوظبي. قد تؤثر هذه الإجراءات على وقت السفر.

اعتبارًا من 19 يوليو 2021، قامت سلطات أبو ظبي بمراجعة القواعد المتعلقة باختبار COVID-19 الإلزامي ومتطلبات الحجر الصحي المنزلي للزوار والركاب الذين تم تطعيمهم إما من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أو المقيمين في الإمارة أو الزائرين.

يجب على المسافرين الذين سيدخلون إلى أبوظبي الحصول على نتيجة سلبية لاختبار COVID-19 PCR في غضون 48 ساعة أو نتيجة اختبار الفحص بالليزر (DPI) سلبية في غضون 24 ساعة. سيتم احتساب يوم الوصول إلى أبوظبي على أنه اليوم الأول.

  • إذا قدمتم نتيجة سلبية لاختبار COVID-19 PCR عند الدخول وكنتم تقيمون في أبوظبي لأكثر من 4 أيام، فيجب عليكم إجراء اختبار COVID-19 PCR إضافي في اليوم الرابع من إقامتكم. إذا كانت الإقامة لأكثر من 8 أيام، فيجب إجراء COVID-19 PCR إضافي في اليوم الثامن.
  • إذا قدمتم اختبار DPI بنتيجة سلبية عند الدخول وكنتم تقيمون في أبو ظبي لأكثر من 48 ساعة، فيجب عليكم إجراء اختبار COVID-19 PCR إضافي في اليوم الثالث. إذا كانت الإقامة لأكثر من 7 أيام، فيجب إجراء COVID-19 PCR إضافي في اليوم السابع. يمكنكم دخول أبوظبي بنتيجة اختبار DPI سلبية مرة واحدة فقط.

تقديم هذه الاختبارات يعد مطلب قانوني. تعرفوا على أماكن إجراء الاختبار في دبي قبل دخولكم إلى أبوظبي.

يجب إخطار جميع المسافرين أن برنامج التعقيم الوطني اليومي ساري المفعول من منتصف الليل حتى الخامسة صباحًا:

  • يتم تقييد حركة المرور والجمهور خلال هذه الأوقات
  • لن تكون هناك خدمات نقل عام
  • يجب على الناس البقاء في المنزل ما لم تكن هناك خدمات طارئة مثل الحصول على الطعام أو الدواء
  • تصاريح التنقل مطلوبة للتنقل خلال ساعات محددة ويمكنكم التقدم بطلب للحصول تسريح على الموقع الشبكي لشرطة أبوظبي.
  • خدمة السيارة مع سائق

    احضروا إلى المطار براحة تامة عند السفر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

    التحقق من الأهلية
  • خدمة المواصلات المنتظمة بالحافلات

    استفيدوا من خدمة حافلات النقل المنتظمة من أبوظبي أو العين عند الحجز مسبقا.

    عرض كيفية الحجز
  • السيارة الخاصة

    احجزوا سيارة للوصول إلى المطار ورتبوا وقت وصول يناسبكم.

    احجزوا الآن

المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات من الداخل

ألقوا نظرة من حولكم في أرجاء مديتنا الأم في الإمارات العربية المتحدة. استكشفوا المتاجر والمطاعم والخدمات التي يمكنكم تجربتها في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في مطار دبي الدولي.