معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

السفر من دبي إلى أبوظبي

هناك قواعد محددة ينبغي التقيد بها عند السفر إلى أبوظبي برا. يتعين أن يصطحب جميع المسافرين الذين يدخلون إلى أبوظبي شهادة نتيجة اختبار COVID-19 PCR سلبية صادرة قبل ما لا يزيد عن 96 ساعة. قد يطلب منكم الخضوع للحجر الصحي اعتمادا على مدة مكوثكم في الإمارات العربية المتحدة.

المسافرون القادمون

في حال سفركم إلى أبوظبي مباشرة بعد وصولكم إلى دبي، يتعين عليكم اصطحاب شهادة نتيجة اختبار COVID-19 PCR سلبية صادرة قبل ما لا يزيد عن 96 ساعة وإجراء اختبار DPI على الحدود. يتعين عليكم أيضا الخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يوما وارتداء سوار التعقب. قد يكون الحجر الصحي في المنزل أو في فندق أو في مكان إقامة توفره السلطات الصحية. بعد 12 يوما يتعين عليكم إجراء اختبار COVID-19 PCR آخر. إذا كانت نتيجة الاختبار سلبية يمكنكم خلع سوار التعقب بعد 14 يوما. إذا كانت نتيجة الاختبار إيجابية يتعين عليكم اتباع إرشادات هيئة الصحة في أبوظبي.

إذا كنتم قد مكثتم في الإمارات العربية المتحدة لمدة تصل إلى 14 يوما

سيتم تقليل مدة الحجر الصحي بما يساوي عدد أيام مكوثكم في الإمارات الأخرى. على سبيل المثال إذا كنتم مكثتم في دبي لمدة 10 أيام قبل دخول أبوظبي سيكون عدد أيام الحجر الصحي بالنسبة لكم 4 أيام بعد دخول أبو ظبي.

إذا كنتم قد مكثتم لأكثر من 14 يوما في إمارة أخرى قبل دخول أبوظبي

يتعين عليكم تقديم نتائج اختبار COVID-19 PCR السلبية أو نتائج اختبار الدم بالليزر DPI السلبية الصادرة قبل ما لا يزيد عن 96 ساعة من وصولكم إلى حدود أبوظبي. إذا كنتم ستقيمون في أبوظبي لمدة ستة أيام متتالية أو أكثر، يتعين عليكم إجراء اختبار COVID-19 PCR آخر بحلول اليوم السادس. تقديم هذه الاختبارات يعد مطلب قانوني. اكتشفوا أماكن إجراء الاختبار في دبي قبل دخولكم إلى أبوظبي.

  • خدمة السيارة مع سائق

    احضروا إلى المطار براحة تامة عند السفر في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال.

    التحقق من الأهلية
  • خدمة المواصلات المنتظمة بالحافلات

    استفيدوا من خدمة حافلات النقل المنتظمة من أبوظبي أو العين عند الحجز مسبقا.

    عرض كيفية الحجز
  • السيارة الخاصة

    احجزوا سيارة للوصول إلى المطار ورتبوا وقت وصول يناسبكم.

    احجزوا الآن

المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات من الداخل

ألقوا نظرة من حولكم في أرجاء مديتنا الأم في الإمارات العربية المتحدة. استكشفوا المتاجر والمطاعم والخدمات التي يمكنكم تجربتها في المبنى رقم 3 الخاص بطيران الإمارات في مطار دبي الدولي.