معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

تمنياتنا لكم بالحظ الوافر

ابدؤوا احتفالات السنة القمرية الجديدة معنا. على الرغم من ابتعاد بعضنا عن أحبائه في هذه السنة، يمكننا جميعا الترحيب بالثروة والازدهار والاحتفاء بتقريب المسافات بين الناس في جميع أنحاء العالم. اختبروا أجواء الاحتفالات على متن الطائرة وفي صالاتنا في دبي من 11 إلى 17 فبراير. 

للاحتفالات طعم مختلف معنا

يرمز اللون الأحمر إلى الطاقة والسعادة التي نتمنى أن تغمر سنتكم القمرية الجديدة. استمتعوا بأطباق آسيوية مميزة في صالاتنا في دبي. ثم تناولوا كيك ليتشي الأحمر المخملي الخاص الذي سنقدمه لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال كتحلية، أو عندما تتذوقون موس ليتشي الأحمر المخملي في الدرجة السياحية. من 11 إلى 17 فبراير، احتفلوا بالسنة القمرية الجديدة على متن رحلاتنا من دبي إلى وجهات محددة في جميع أنحاء آسيا. 

الحظ إلى جانبكم

إن تقليد تقديم ظروف حمراء مليئة بالمال لتمني الحظ السعيد منتشر على نطاق واسع في مختلف أنحاء آسيا، ولا يقتصر على السنة القمرية الجديدة فقط. ففي أيامنا هذه، يفاجئ الأجداد والأهالي أحباءهم بهذه الظروف الصغيرة في مناسبات مختلفة، من أعياد الميلاد إلى احتفالات الزواج. ونحن قررنا الحفاظ على هذا التقليد من خلال تقديم ظروف حمراء مليئة بالشوكولاتة على شكل نقود معدنية ذهبية لعملائنا في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على متن الرحلات من دبي إلى وجهات محددة في آسيا.

انغمسوا في الأجواء الاحتفالية

استمتعوا بما يصل إلى 50 فيلما بلغة الماندرين و25 فيلما باللغة الكانتونية فيما تتوجهون إلى احتفالاتكم، أو اختاروا من بين أكثر من 230 فيلما مدبلجا باللغات الصينية. في هذه السنة القمرية الجديدة، يمكنكم مشاهدة ما يصل إلى 27 فيلما صينيا، بما في ذلك "فامباير كليناب ديبارتمنت" و"ميسينغ" و"بيست دايركتر" و"لاكي بوي". وبفضل نظام المعلومات والاتصال والترفيه الجوي ice، يمكنكم أيضا الاستماع إلى أكثر من 120 قائمة أغان وألبوما صينيا.

استهلّوا الرخاء معا

تعرف السنة القمرية الجديدة أيضا باسم عيد الربيع في الصين. إنها أهم عطلة في البلاد، ما يجعل هذه الفترة فترة السفر الأكثر ازدحاما. وفي الواقع، لدى الصينيين مصطلح لهذا الاندفاع إلى البيوت من أجل إمضاء عطلة لمدة 15 يوما مع العائلة: تشونيون أو هجرة الربيع.
يرجى الملاحظة أن المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع قد تختلف حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.