معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

التجربة

اطلعوا على قائمة الطعام

وجبات لذيذة بانتظاركم على متن الطائرة. تصفحوا قائمة الطعام على تطبيق طيران الإمارات قبل السفر، وافتحوا نسخة بلا اتصال بالإنترنت على هاتفكم المتحرك على متن الطائرة.

الحجز

البحث عن الرحلات وحجزها

استعدوا لتجربة سفر سلسة لم يسبق لها مثيل. يتيح لكم تطبيق طيران الإمارات حجز رحلتكم في أي وقت ومن أي مكان. بضع نقرات فقط تفصلكم عن أكثر من 250 وجهة في جميع أنحاء العالم.

إدارة الرحلات

تحكموا في رحلاتكم

نعم لقد حجزتم رحلتكم، لكننا لن نكتفي بهذا الحد. هل ستحتاجون إلى سائق عند وصولكم إلى وجهتكم، أو تريدون إضافة بعض الحقائب؟ أصبح بإمكانكم التحكم في كل تفاصيل رحلتكم مباشرة من التطبيق، بدءا من اختيار المقاعد وحتى إضافة الحجوزات.

تجربة السفر

حققوا أقصى استفادة من رحلاتكم مع أميال سكاي واردز طيران الإمارات

يحصل أعضاء سكاي واردز على مزايا وامتيازات إضافية في تطبيق طيران الإمارات. استكشفوا كيفية كسب الأميال وإنفاقها وإدارة حسابكم في برنامج الولاء من أي مكان في العالم.

السفر

تذاكر الرحلات العصرية

أنجزوا إجراءات السفر من خلال التطبيق، وسيتم تنزيل بطاقة صعودكم إلى الطائرة على جهازكم مباشرة. وستتمكنون بالتالي من الوصول إلى بطاقة الصعود إلى الطائرة في أي وقت. تخلصوا من البطاقات الورقية المزعجة، ما عليكم سوى النقر على الشريط الممغنط في المطار لتصبحوا جاهزين للانطلاق.

تجربة السفر

الترفيه المخصص

مع طيران الإمارات، لا تقتصر خياراتكم على تحديد وجهة السفر. أصبح بإمكانكم اليوم تصميم تجربة سفركم بالكامل، بدءا من أنشطة الترفيه وحتى وجباتكم المفضلة، باستخدام هاتف آيفون أو أندرويد أو جهازكم اللوحي. هكذا تفي طيران الإمارات بشعار وعدها Fly Better.