الرحلات الجوية إلى المملكة المتحدة

اختر الرحلات إلى المملكة المتحدة واكتشف الثقافة الغنية والتاريخ المدهش للمملكة المتحدة لإنجلترا، وآيرلندا، واسكتلندا، وويلز.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - أوروبا محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

المملكة المتحدة

بتشكّلها من إنجلترا، آيرلندا الشمالية، اسكتلندا وويلز، تتميز المملكة المتحدة بتاريخ غني وعدد لا يحصى من المعالم الثقافية، ناهيك عن واحدة من العواصم الأكثر شعبية في العالم.

وهنا حيث يميل معظم الناس لتركيز وقتهم - لندن، عاصمة المملكة المتحدة، بوتقة انصهار ثقافات متعددة ونابضة بالحياة. قد يستغرق الأمر أسابيعاً لاستكشافها بكاملها، لكن بإمكانك التركيز على استعراض المعالم الكبيرة، مثل قصر باكنغهام، ساعة بيغ بن وعجلة لندن.

وعند الخروج من لندن، توفر مناطق إنجلترا الأخرى الكثير من الأشياء أيضا، ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال الرحلات إلى المدن الكبرى في المملكة المتحدة. يتوجه بعض السياح إلى الجنوب الغربي للاستمتاع بالشواطئ المدهشة، واختبار ركوب الأمواج الحيوية، وفرصة تجربة فطائر لحم الكورنيش الشهيرة. بالنسبة لآخرين، الشمال هو الأهم، حيث تنغمس مدن ليفربول ومانشستر في التاريخ كما في الثقافة المعاصرة، في حين أن فرقهما لكرة القدم تتجابه في الدوري الممتاز. للخروج إلى المناطق الريفية، يوركشاير مورز ولايك ديسكريت هي مناطق بجمال طبيعي مذهل، مثالية للتنزه، أو ركوب الدراجات أو مجرد الاستمتاع بالمناظر.

وتلك هي فقط إنجلترا. لتجربة حقيقية في المملكة المتحدة، استمتع بجولة إلى الأراضي المرتفعة في اسكتلندا، حيث الجبال والبحيرات فاتنة بالفعل. المدينتان الرئيسيتان، إدنبره وغلاسكو، لا بد من زيارتهما. ويلز، أرض الوديان، جميلة أيضاً، وخصوصاً الخط الساحلي على طول شبه جزيرة غاور. إذا كنت تحب الرياضة، تابع مبارة ركبي في ميلينيوم استاديوم في العاصمة الويلزية كارديف، واحد من أعظم الاستادات الرياضية في العالم.

عبر البحر الآيرلندي، تضم آيرلندا الشمالية خطاً ساحلياً مذهلاً، وتشتهر بجسر العملاق. كما أن فيها بعض ملاعب الغولف المذهلة ومكاناً عظيماً لتعلم ركوب الأمواج، لا سيما في بلدة بورتراش بأجوائها المرحّبة والهادئة، وتحتوي على العديد من المدن الجميلة الغارقة في التاريخ.

دليل المدينة

برمنغهام

استكشف مدينة برمنجهام، حيث الموطن للمحرك البخاري الحديث، شركة سيارات ميني، شوكولا كادبوريز، رياضة اللاون تنس ووجبة البالتي.

استكشف هذه الوجهة Birmingham
جلاسكو

اسكتلندا هي البلد الذي يعرف جيداً كيف يخلق أجواء المتعة، وليست ثمة أية مدينة في اسكتلندا تعرف كيف تخلق أجواء المتعة إلا جلاسكو.

استكشف هذه الوجهة Glasgow
لندن

بوجود قصر باكنجهام، ساعة بيج بين الشهيرة، مترو أنفاق لندن - فلا عجب أن لندن لا تزال محافظة على مكانتها كواحدة من وجهات السفر الأكثر رواجاً في العالم.

استكشف هذه الوجهة London
مانشستر

من التاريخ المغير للعالم، إلى الموسيقا الرائدة، قم بزيارة مانشستر لتعيش تجربة المدينة التي لا تخيب ظنك أبداً.

استكشف هذه الوجهة Manchester
نيوكاسل

من الهندسة المعمارية الأنيقة إلى مشهد حياة السهر المفعم بالحياة، تبدو نيوكاسل أبون تاين واحدة من أكثر المدن إثارة في المملكة المتحدة.

استكشف هذه الوجهة Newcastle

المعلومات الأساسية