تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى باريس

ولا عجب من كون باريس في مقدمة قائمة المدن التي لا بد من زيارتها في العالم. تعتبر العاصمة الفرنسية موطنا لبعض من أشهر مناطق الجذب في العالم، من برج إيفل إلى كاتدرائية نوتردام والشانزليزيه. لذا فليس من المستغرب أن مدينة الأضواء تستقبل كل عام أكثر من 27 مليون زائر، يحط معظمهم في مطار باريس شارل ديجول.

تنقسم باريس إلى 20 منطقة إدارية، والتي صنفت على شكل لولبي مع اتجاه عقارب الساعة ابتداء من مركز المدينة، حيث سوف تجد أكبر المعالم السياحية. على سبيل المثال، سوف تجد في الدائرة الأولى متحف اللوفر حيث يمكنك إلقاء نظرة على لوحة الموناليزا (أو ببساطة الوقوف في الخارج والتأمل في أعجوبة الهرم الشهير الذي صممه إم بي).

مجرد التجول في شوارع باريس سوف يجعلك تشعر وكأنك تمشي ضمن مجموعة من الأفلام. لذا فقد ألهمت المدينة الكثير من المخرجين لصنع أفلامهم في هذه المدينة الخلابة، ابتداء من جان بيير جونيه (اميلي) وصولا إلى وودي آلن (منتصف الليل في باريس).

ولا يقتصر الأمر على روعة باريس شكلا فحسب بل ومضمونا أيضا - هذا، وبعد كل شيء، إنها المدينة التي قدمت لنا مسبقا "كوكو شانيل" ولا تزال تثري عالم تصميم الأزياء بما تقدمه من مواهب على الدوام. حاول الغوص في الأعماق لاكتشاف الدرر الثمينة في أعماق محيط الجمال للمدينة، حيث سوف تجد ثقافة خاصة غاية في الإثارة بالنسبة للمطاعم الأنيقة، المقاهي والمعارض التجارية، حيث يبذل الشبان المبدعون قصارى جهدهم لإنتاج فترة "بيل إيبوك" ثانية.

أيا كان المكان الذي قررت تستثمر وقتك فيه، سواء كان في وسط المدينة الإبداعي أو في الأماكن المتطرفة غير المستكشفة، فإنه من غير المحتمل أن تغادر المدينة الأكثر رومانسية في العالم من دون الوقوع في الحب.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من الأردن إلى باريس

1 وجهة

وجهاتنا في فرنسا
فرنسا
ها هو واحد من أكبر أسرار فرنسا الدفينة يُفصح عنه دفعة واحدة، إنها ليون مقدمة لزوارها مأكولات لا مثيل لها، ثقافة رائعة، مناخاً رائعاً وتاريخاً مذهلاً.
فرنسا
بنيت سمعت نيس بشكل واسع على طقس، وفصول الصيف الطويلة الحارة، وشتائها المعتدل الذي يجعل منها وجهة رائعة.