الرحلات الجوية إلى الصين

عندما تحجز الرحلات إلى الصين، يمكنك توقع أطعمة تصيبك بالدهشة، ومزيج ملفت وساحر من الأمور القديمة والحديثة.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - آسيا والمحيط الهادي محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

الصين

يعد التجول داخل الصين بمثابة جولة مثيرة. أمر عظيم أن تمتلك كل منطقة ثقافة مأكولات خاصة بها، وأن تنمو سريعاً وكأنك تراها تتغير أمام عينيك. تضم المراكز الثقافية والإدارية في شنجهاي وبكين بعض من المعالم التاريخية الرائعة في العالم. بينما المدن الأصغر حجماً (والتي تتفوق على العديد من الدول الأوروبية من ناحية عدد السكان) هي التي تدفع عجلة اقتصاد الصين الساحق إلى الأمام. ستجد هناك أناساً يتوقون للقائك، وأطعمة تصيبك بالدهشة، ومزيج من الأشياء القديمة والعصرية والذي يكون مقنعاً تماماً.

إن زيارة بكين تعني الغوص مباشرة في أعماق تاريخ الصين. بكين مدينة بيروقراطية شاء الأقدار أن تكون مليئة بالمناظر الجميلة المؤثرة مثل المدينة المحرمة وساحة تيانانمن. المأكولات في بكين جيدة بوجه خاص – عليك بالتوجه إلى شارع الأشباح (جوي جيا) لتذوق بعض العينات من مجموعة كبيرة من الأكشاك. من السهل القيام بزيارة إلى سور الصين العظيم من بكين. يبدو الوقوف على قمتها ومشاهدتها وهي تمتد في المسافة أمامك تشويق لا يضاهيه أي تشويق في أي مكان في العالم.

شنجهاي هي الشقيقة الصغرى لبكين والتي تكون أكثر ضوضاء وبرودة، وهي مدينة ذات طابع أكثر عالمية ومجموعة متنوعة من أماكن السهر والمطاعم التي تقدم الوجبات السريعة الرخيصة والمبهجة والكوكتيلات الأغلى في العالم. قم بجولة في مدينة ذا بوند والإطلاع على توازي ناطحات السحاب الحديثة ذات الجرأة المعمارية والأبنية من العصر الاستعماري.

تعد مدينة قوانجتشو، التي تقع بالقرب من هونج كونج إحدى الوجهات الصينية الواعدة، حيث تضم حفنة من الآثار القديمة المذهلة، ومنظر فندقي بتصميم رائع، ومناخ شبه استوائي يُحدث تغييراً ترحيبياً مختلفاً في فصل الشتاء عن الشمال المتجمد.

نظراً لكبر حجم الصين ومسافاتها، فينبغي عليك التأكد من أخذ ذلك بعين الاعتبار عند التخطيط لرحلتك. تمر القطارات فائقة السرعة بين بعض المدن، ولكن في أجزاء أخرى من البلاد قد تجد نفسك في رحلات بالحافلات الطويلة المخصصة للأنشطة الترفيهية بدلاً من ذلك.

دليل المدينة

بكين

مع مطبخها وتاريخها وحداثتها المذهلة، لن يكون الأمر سهلا لاختبار بكين بمجرد زيارة واحدة - ما يعطيك مبررا مثاليا لزيارة أخرى.

استكشف هذه الوجهة Beijing
تشنغتشو

وبما أنها كانت يوما عاصمة سلالة شانغ، لدى جيانجو الكثير لتسلية زوارها؛ وهي حاليا العاصمة الصاخبة لمقاطعة خنان.

استكشف هذه الوجهة Zhengzhou
جوانزو

مع كل حداثتها الأخاذة، لدى جوانزو أيضاً جذور عميقة في التاريخ، ما يجعلها إحدى أكثر وجهات الصين تنوعاً.

استكشف هذه الوجهة Guangzhou
شنغهاي

لؤلؤة المشرق، باريس الشرق - تكشف أسماء شنغهاي المتعددة مكانتها كواحدة من أكثر مدن آسيا إثارة.

استكشف هذه الوجهة Shanghai
ينشوان

تمتلئ ينشوان بالمواقع التاريخية والمناظر الطبيعية المذهلة والعادات والتقاليد الساحرة.

استكشف هذه الوجهة Yinchuan

المعلومات الأساسية