معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

هل يحق لي الحصول على حدود أوزان زائدة إضافية؟

عند السفر في رحلات يطبق فيها مفهوم الوزن مع طيران الإمارات وفلاي دبي فقط، يسمح لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئة الفضية بحمل أوزان إضافية مجانا تصل إلى 12 كلغ بالإضافة إلى الحد الأصلي المسموح به لدرجة السفر المحددة والمبين على تذكرة السفر، بينما يسمح لأعضاء الفئة الذهبية بحمل 16 كلغ زيادة عن الحد المبين على تذكرة السفر ويسمح بحمل 20 كلغ إضافيا لأعضاء الفئة البلاتينية. ولكن يرجى ملاحظة التالي:

  • يبلغ الحد الأقصى لوزن أي قطعة أمتعة مسجلة لكل الرحلات عبر الأطلسي 32 كيلوجراما.
  • لا يمكن أن تزيد أوزان الحقائب الخاصة بالمسافرين على الدرجة السياحية على الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة الأميركية عن 23 كيلوجراما (50 رطلا) للحقيبة الواحدة.
  • قد تتفاوت الحدود القصوى المسموح بها لأوزان الحقائب تبعا للقوانين المختلفة المعمول بها في المطارات حول العالم.
  • لا تطبق امتيازات الأوزان الإضافية على حقائب المقصورة أو على الرحلات التي تطبق مفهوم القطعة (عدد الحقائب التي يمكن اصطحابها) بدلا من الوزن.

عند السفر في رحلات يطبق فيها مفهوم القطعة مع طيران الإمارات فقط، يتأهل أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئة البلاتينية والذهبية إلى حمل قطعة إضافية واحدة من الأمتعة المسجلة بوزن يبلغ 23 كلغ للقطعة للمسافرين في الدرجة السياحية و32 كلغ للمسافرين في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى بالإضافة إلى الحد المسموح به لوزن الأمتعة المبين على تذكرة السفر. يجب ألا يتجاوز الحد الأقصى لأوزان الأمتعة المسموح بها 3 قطع من الأمتعة المسجلة في أي من درجات السفر.

إذا كانت رحلتكم تبدأ في الولايات المتحدة الأميركية، يرجى منكم التأكد من الاطلاع على الأوزان المسموح بحملها والخاصة بمسار الرحلة هذا.

نوفر لكم أيضا حاسبة أوزان على الموقع الشبكي ستساعدكم في التخطيط لرحلتكم.

الأسئلة ذات الصلة