معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
شبكة رحلاتنا وخدماتنا الحالية
قمنا بتغيير بعض الخدمات على متن طائراتنا عملا بالمبادئ التوجيهية للسلامة والنظافة الصحية خلال فترة انتشار وباء كوفيد-19. يرجى الاطلاع على المنتجات والخدمات المتوفرة حاليا إذا كنتم تخططون للسفر قريبا.

الاستقبال والمساعدة

لجعل رحلتكم من دبي وإليها أكثر سلاسة، لم لا تحجزون خدمة الاستقبال والمساعدة الحصرية من مرحبا في المطار؟ من إنجاز الإجراءات بسرعة عند الوصول أو المغادرة، إلى المساعدة بتوفير المواصلات وحمل الأمتعة والاهتمام بالعائلات المسافرة، نحن نضمن تجربة سريعة وسلسة وآمنة في المطار.


احجزوا عبر الإنترنت من خلال الموقع marhabaservices.com(يفتح في صفحة جديدة) أو تواصلوا مع خدمة الاستقبال والمساعدة وخدمات الصالات على الرقم 8989 389 4 971+ أو راسلونا عبر البريد الإلكتروني: marhaba@marhabaservices.com(يفتح بريدكم الإلكتروني).

مزايا صالة مرحبا

تعتبر هذه الواحات التي تتسم بالكثير من الود والهدوء مكانا مثاليا للاسترخاء، وتناول الطعام، أو متابعة الأعمال، أثناء القيام برحلة عبور أو قبل إحدى الرحلات.
  • أجواء هادئة

  • خدمة الإنترنت اللاسلكي

  • خدمات الأعمال

  • مأكولات عالمية

  • المشروبات الساخنة والباردة

تتميز صالة الكونكورس A أيضا بمنطقة خاصة بالمدخنين، وغرفة لكبار الشخصيات ومنطقة خاصة بالأطفال. عندما يحين وقت الصعود إلى الطائرة، فسوف تقوم سيارات الأولوية المخصصة بنقل المسافرين مباشرة إلى بوابة الصعود إلى الطائرة. تقع صالة مرحبا في الكونكورس B بالقرب من بوابة الصعود إلى الطائرة رقم B23 بمبنى المطار رقم 3 الخاص بطيران الإمارات، ويمكن الوصول إليها من خلال المصعد المخصص. وتقع صالة مرحبا الثانية ضمن صالة المغادرين، بالقرب من بوابة الصعود إلى الطائرة رقم A2 في الكونكورس A الجديد كليا، والذي يعد جزءا آخر من المبنى رقم 3. لا يتعين الحجز مسبقا.