معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

تميّز دائم

اختاروا طيران الإمارات واستمتعوا بتجربة استثنائية. مع انطلاق رحلتنا الأولى، بدأ سعينا الحثيث في تقديم خدمة متميزة وتجربة سفر مختلفة وفريدة لعملائنا في جميع درجات السفر.

لهذا السبب، استثمرنا في أسطولنا من الطائرات الحديثة والمتطورة تقنيا، وكنا شركة الطيران التي تشغل العدد الأكبر من طائرات A380 المتميزة في العالم.

ولقد بذلنا دائما جهودا كبيرة لنقدم لكم تجارب تتجاوز توقعاتكم. ولذلك، أضفنا مرافق استحمام وصالونات جوية على متن الطائرة لتوفير تجربة سفر مريحة ولا تنسى. يمكنكم الاستمتاع في الدرجة السياحية بمجموعة هائلة من مواد الترفيه التي يمكنكم مشاهدتها على أكبر الشاشات في الأجواء والتي تعمل باللمس.

نقدم كل هذه المزايا خصيصا لكم. فعندما تختارون السفر معنا، ستعيشون تجربة متميزة وأكثر متعة في كل مرة. وهذا هو وعدنا لكم.

طيران الإمارات، تميّز دائم.

الدرجة الأولى

ليست مجرد فخامة، إنها الدرجة الأولى

ارفعوا سقف توقعاتكم في الدرجة الأولى. توقعوا أن يقلّكم سائق إلى ومن المطار. توقعوا صالات فاخرة حول العالم وراحة مطلقة عندما تخطون إلى داخل الطائرة. اطلبوا الخدمة الشخصية إلى جناحكم الخاص وتذوقوا الطعام الفاخر حسب رغبتكم. تمتعوا بحمام فوق الغيوم قبل انغماسكم في نوم هانئ. مع إمكانية ضبط الإضاءة والحرارة وانعدام الجاذبية، يمكنكم اختيار أجواء رحلتكم. طيران الإمارات، تميّز دائم

اكتشفوا الدرجة الأولى مع طيران الإمارات

درجة رجال الأعمال

حلقوا معنا

سواء كنتم تسافرون بهدف العمل أو الترفيه، يمكنكم الاستمتاع بكل دقيقة. تذوقوا مأكولاتنا الشهية من مطابخ إقليمية متنوعة والأجبان المتميزة، واستمتعوا بمجموعتنا الراقية من العصائر. شاهدوا أكثر من 4500 قناة ترفيهية عالمية على شاشتكم الخاصة العريضة والعالية الدقة. تمددوا للتمتع بنوم هانئ في مقعد يتحول إلى سرير مع مرتبة لتصلوا بكامل تألقكم. طيران الإمارات، تميّز دائم

اكتشفوا درجة رجال الأعمال مع طيران الإمارات

الدرجة السياحية مع طيران الإمارات

تجربة الدرجة السياحية التي تشبه الترقية

استرخوا وتمددوا للتمتع بترفيه حائز على جوائز على شاشة بحجم 13.3 بوصة، وهي أكبر من أي شاشة في الدرجة السياحية على خطوط جوية أخرى. توقعوا المزيد من المساحة، و 1000 فيلم، وطاقم رحلة يتكلم عدة لغات. استمتعوا بوجبات وحلويات إقليمية لإبقائكم بكامل طاقتكم في الرحلات الطويلة. احزموا المزيد من الأمتعة مع وزن أمتعة مسموح به أكبر. واستمتعوا بابتسامات أكبر على وجوه أطفالكم مع وجبات طعام وألعاب وترفيه مخصص لهم. طيران الإمارات، تميّز دائم

اكتشفوا الدرجة السياحية مع طيران الإمارات

تجربة طيران الإمارات

ماذا نعني بالتميز الدائم؟

وجبات متميزة، وراحة فائقة، وترفيه أكثر، وتقنيات أحدث - كثيرة هي الأسباب التي تجعلكم تسافرون مع تميز دائم.

0

طائرات A380 في أسطول طائراتنا

0

وجهة

0

طائرة من طراز B777 في أسطول طائراتنا

0

لعبة

0

جنسية

0

لغة

0

طقم عناية شخصية

0

قناة على ice

0

جائزة أفضل ترفيه جوي في العالم

تميّز دائم إلى أكثر من 135 وجهة

اختاروا واحدة من بين الوجهات العديدة التي نسير رحلاتنا إليها للتمتع بمغامرتكم التالية- توفر طيران الإمارات رحلات إلى أكثر من 135 وجهة في ما يزيد على 80 دولة.
  • السيارة مع سائق

    سافروا معنا في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال وسوف نأخذكم إلى ومن المطار.
    اكتشفوا المزيد
  • صالاتنا

    سواء كنتم تريدون مواكبة عملكم أو الاسترخاء بعيدا عن الزحام، فإن صالاتنا هي ملاذكم الشخصي المثالي.
    اكتشفوا المزيد
  • السفر بصحبة الأطفال

    يتمتع الأطفال بوجبات لذيذة وألعاب وترفيه من دون توقف، بحيث يمكنكم الجلوس والاسترخاء.
    اكتشفوا المزيد
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة، كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.