معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

معلومات الأمتعة

اعرفوا المزيد حول أوزان الأمتعة المسجلة المسموح بها وما يمكن حمله على متن الطائرة وأوزان أمتعة المقصورة. إذا كنتم بحاجة إلى نقل المزيد من الأمتعة، يمكنكم شراء وزن أمتعة إضافي عبر الإنترنت. يمكنكم أيضا الاطلاع على كيفية تسجيل الأمتعة غير العادية مثل المعدات الرياضية أو الآلات الموسيقية أو أجهزة المساعدة على المشي.

تحققوا من وجود أي من الأمور الممنوع حملها إلى وجهتكم واقرأوا دليلنا عن المواد الخطرة كي لا تتفاجأوا في المطار.

تعرفوا على المزيد

معلومات تأشيرات الدخول

قد يتعين عليكم الحصول على تأشيرة دخول قبل السفر، وذلك بحسب وجهتكم وجواز السفر الذي تحملونه. تحققوا مما إذا كنتم بحاجة إلى تأشيرة دخول وكيفية تقديم الطلب هنا. يمكنكم أيضا الاطلاع على أنواع تأشيرات الدخول المختلفة التي يمكنكم الحصول عليها لدخول دولة الإمارات العربية المتحدة وكيف يمكننا مساعدتكم في تحقيق ذلك.

وأضفنا أيضا معلومات مفيدة حول قواعد الحصول على تأشيرات الدخول إلى الولايات المتحدة الأميركية وحول محطات التحقق الأمني في المطار.

اكتشفوا المزيد

معلومات السفر

هنا يمكنكم إيجاد معلومات حول السفر مع العائلة وحجز خدمة المسافرين الصغار بدون مرافق، بالإضافة إلى كافة التفاصيل حول وجباتنا الخاصة التي تلبي متطلبات الأنظمة الغذائية المختلفة.

وستجدون أيضا إشعارات السفر وقواعده وقوانينه، بالإضافة إلى حقوقكم كعملاء. قبل أن تحزموا حقائبكم، تحققوا مما إذا كنتم تحملون أي من المواد التي لا يسمح بها في دولة الإمارات العربية المتحدة وكيفية الحصول على الموافقة لنقل أدوية معينة.

تعرفوا على المزيد

معلومات الصحة

استعدوا لرحلة آمنة ومريحة مع النصائح العامة والنصائح الصحية المتعلقة باللقاحات والأدوية وسفر السيدات الحوامل وترتيبات المساعدة الخاصة والمزيد غير ذلك.

وقدمنا أيضا بعض النصائح المطمئنة التي يمكنكم اتباعها إذا شعرتم بالتوعك على متن الطائرة، إلى جانب نصائح حول الحفاظ على صحة جيدة عند الوصول مثل كيفية التعامل مع لدغات الحشرات وتخطي إرهاق السفر الناتج عن اختلاف التوقيت. نوفر قائمة ببيانات الاتصال لتتمكنوا من الاتصال بنا من أي مكان.

تعرفوا على المزيد

مطار دبي الدولي

استكشفوا مطار دبي قبل الوصول. تعرفوا على كيفية التنقل بين مختلف مباني المطار والتجول في أرجاء المكان. وتجولوا في أنحاء مبنى المطار رقم 3 الخاص بطيران الإمارات.

إذا كنتم تمرون عبر دبي، فلا تفوتوا فرصة الإقامة في فندق دبي الدولي ولو لفترة قصيرة. أو أضيفوا بضعة أيام من خلال خدمة محطة التوقف في دبي. إذا كانت مدة انتظار الرحلة التالية طويلة شيء ما، فقد تتأهلون للاستفادة من خدمة محطة التوقف في دبي.

اكتشفوا المزيد