معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

شبكة رحلاتنا وخدماتنا الحالية

لقد أنشأنا صفحة خاصة تتيح لكم العثور على كل ما تحتاجون إلى معرفته حول شبكتنا الحالية ومعايير السلامة والمنتجات والخدمات وإرشادات السفر. النص كاملا

خياران جديدان يتيحان للعملاء المتأثرين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إعادة حجز رحلاتهم

إعادة تأكيد رحلاتكم: إذا حجزتم رحلتكم بعد 10 يونيو للسفر بعد 1 يوليو، لن تحتاجوا إلى إعادة تأكيد رحلتكم. ويرجى العلم أنه إذا حجزتم رحلتكم قبل 10 يونيو للسفر بين 1 يوليو و 15 سبتمبر، عليكم الاتصال بطيران الإمارات لإعادة تأكيد رحلتكم قبل 21 يوما من موعد المغادرة. بالنسبة إلى الحجوزات التي تمت من خلال وكلاء السفر، يرجى التواصل مع وكلاء السفر المعنيين لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

نود إعلامكم بتوفر خيارين جديدين يتيحان لكم السفر معنا من جديد عندما تصبحون مستعدين لذلك، في حال كنتم قد حجزتم تذكرة قبل 31 مارس. النص كاملا

الاستفسارات العامة:

المساعدة والدعم

التواصل معنا من مختلف أنحاء العالم

في ضوء المخاوف الصحية التي نشأت على مستوى العالم، ننصح عملاءنا بشدة بتجنب زيارة مكاتبنا في الوقت الحالي.

المساعدة والدعم

بوابة الأمتعة

اطلعوا على وزن الأمتعة التي يمكن حملها على متن الطائرة وعلى كل القواعد التي تعتمدها طيران الإمارات بشأن أمتعة المقصورة، واستخدموا حاسبة الأوزان للتخطيط لرحلتكم.

الصفحة الرسمية على فيسبوك

تتوفر فرق خدمة العملاء التابعة لنا على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع عبر الإنترنت للإجابة عن استعلاماتكم باللغتين العربية والإنجليزية.

الصفحة الرسمية على تويتر

تواصلوا معنا على صفحة تويتر الرسمية المخصصة لخدمة العملاء والتابعة لطيران الإمارات. ندعمكم على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع لمساعدتكم باللغتين العربية والإنجليزية.