أهلاً بالغد

سافر معنا

سواء كانت هذه رحلتك الأولى أو سبق لك أن سافرت معنا فإننا نعمل دوما على توقع جميع احتياجاتك.

تجربة طيران الإمارات
الوجهات المختارة
مشاهدة جميع الوجهات

اكسب أميال سكاي واردز على كل حجز فندقي تجريه عبر emirates.com

احصل على المزيد مع كل حجز فندقي عندما تحجز إقامتك التالية عبر emirates.com. بفضل شراكتنا المتنامية مع booking.com، سوف تكسب ميل سكاي واردز واحد مقابل كل يورو تنفقه على جميع الحجوزات شاملا الضرائب عند الحجز في أكثر من 1400000 فندق.

احجز فندقك

أنفق أميالك في سوق دبي الحرة

اجعل من تجربتك في المطار تجربة أكثر مكافأة واستخدم أميالك في شراء اكسسوارات الأزياء والعطور والأجهزة الإلكترونية والكثير غيرها من المتاجر المشاركة في مطارات دبي. ابدأ باستبدال أميالك من 4500 ميل سكاي واردز فقط، الأمر الذي يوفر لك 75 درهم تنفقها فورا عند الصندوق.

تعرف على المزيد

طيران الإمارات وفلاي دبي تعلنان عن أول خطوط سير رحلات خاضعة لاتفاقية تبادل الرموز

دخلت طيران الإمارات وفلاي دبي في شراكة سوف تساهم في زيادة معدلات تسيير الرحلات وإمكانية وصول أكثر سهولة إلى المزيد من الوجهات العالمية مع ميزة تسليم الأمتعة في الوجهة النهائية. وسوف تتاح للمسافرين الفرصة للتمتع بالامتيازات الفريدة التي توفرها كل من شركتي الخطوط الجوية بالإضافة إلى المزيد من الخيارات والمرونة عند السفر في رحلات متابعة عبر دبي.

تعرف على المزيد عن الشراكة مع فلاي دبي

تمتع بالعثور على أفضل رحلة إلى ومن المطار

لقد قمنا بالتعاون مع كارتراولر لتقديم مواصلات سلسة حول العالم. من السيارات الخاصة وسيارات الأجرة إلى الحافلات والقطارات، يمكنك مقارنة الرحلات والأسعار في مكان واحد.

خطط لرحلتك

إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت

وفر وقتك وجهدك في المطار مع إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت، تتوفر خدمة إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت قبل 48 ساعة من موعد إقلاع رحلتك وتغلق قبل 90 دقيقة من موعد الإقلاع.

تعرف على المزيد

البحث عن الرحلات وحجزها

البحث عن الرحلات وحجزها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
 

عامل فلبيني في الخارج

الأعمار 12 - 15

يمكنك الحجز لعدد يصل إلى تسعة مسافرين في كل مرة تقوم فيها بالحجز، بما في ذلك البالغين والأطفال والرضع.

يمكن لكل مسافر اصطحاب رضيع واحد.

يعد الأطفال الذين يسافرون وحدهم، أو في مقصورة مختلفة عن تلك التي يسافر فيها والداهم، أنهم مسافرون قصّر بدون مرافق ويدفعون كامل سعر التذكرة الذي يدفعه الأشخاص البالغون. يرجى التواصل معنا لحجز هذه الخدمة.