الرحلات إلى دبلن (DUB)

الرحلات إلى دبلن تأسر المسافرين الذين يبحثون عن مدينة تحتضن تاريخها فعلا. حتى المطاعم يعود تاريخها إلى قرون مضت.

البحث عن الرحلات إلى دبلن

Clear departure airport dropdown link
Clear arrival airport dropdown link

الرحلات إلى دبلن

احزم أحذية من دون كعب في أمتعتك عند السفر على متن الرحلات إلى دبلن التي تعد إحدى أفضل العواصم في أوروبا للاستكشاف سيرا على الأقدام. حتى أهم معالم الجذب في دبلن - بما في ذلك كلية ترنيتي وتمثال أوسكار وايلد - تأتي في المرتبة الثانية بعد التجول وترك زمام القيادة لقدميك تجري بك أينما ما تشاء فأينما ذهبت بك سوف تجد روائعاً بلا شك. نزهة على مقربة من أي شارع هنا وسوف ترى أمام عينيك جانباً آخر لتاريخ المدينة، من الكنائس القديمة إلى الأنقاض الإسكندنافية للعمارة الجورجية المذهلة. يبدو هذا المركز الصغير الصديق للمشاة محشواً بالمطاعم والمحلات التجارية الرائعة.

يعلن غروب الشمس هنا، عن أن الانضمام إلى السكان المحليين في البحث عن تجربة كريك (مرح) رائعة قد حان. ومن السهل إيجادها، فدبلن تحظى بسمعة كونها مدينة المرح. توجه إلى منطقة المدينة القديم وقم بزيارة شارع تيمبل بار، حيث محور فعاليات الحياة الليلية وتناول المأكولات في المدينة وهذا سيجعل من جميع عشاق السهر يدركون أنهم في المكان الصحيح. هناك بعض البقع الرائعة والهادئة، حيث يعزف الموسيقيون المحلييون ألحانهم لجمهور أكثر هدوءاً بعض الشيء.

تستحق خيارات الإقامة في دبلن الإنفاق بسخاء، لكن إذا ما كنت ترغب بشيء صديق للميزانية، فالخيارات الأقل تكلفة متوفرة هنا أيضاً. ولكون المدينة صغيرة جداً، توفر الأماكن التي تبعد عن مركز المدينة بعض الشيء خيارات مناسبة جداً من ناحية التكلفة. تتمركز أفضل الفنادق في دبلن في مركز المدينة، على أن - بما في ذلك الفنادق في المناطق التاريخية وفي الأماكن الأكثر حداثة ورقياً أيضاً.

في حين تملك دبلن تاريخاً غنياً وتقاليد قوية مسيطرة على مجتمعها، إلا أنها تبقى مدينة حديثة للغاية. ويمكنك أن تعرف ذلك بسهولة من خلالة كافة أشكال العمارة المعاصرة هنا، مثل ساحة جراند كانال والتي صممها دانييل ليبسكيند.

يبدو مشهد تناول المأكولات أيضاً وبشكل متزايد فريداً من نوعه هنا في دبلن، مع وصول مطاعم جديدة أعادت صياغة المطبخ المحلي، وكأن المدينة نهضت بنفسها من خلال هذه النقلة من مرتبة متدينة إلى أعالي القمم. في سنوات الازدهار التي تسمى سلتيك تايجر "النمر السلتي"، توسع مشهد الطبخ في المدينة بشكل جنوني، مع المطاعم باهظة الثمن والتي تقدم لزبائنها قوائم تنصهر فيها ثقافات مطابخ العالم تقدم كل شيء تقريباً ما عدا المأكولات الأيرلندية. الآن بعد أن ضعف الاقتصاد وانخفضت الأسعار بعض الشيء، يعتبر المطعم الأفضل في دبلن هو الذي يصنع الأطباق الأيرلندية التقليدية على الوجه الأمثل - الأسماك الكبيرة، الخضراوات المطهوة جيداً واللحوم والأجبان محلية المصدر.

أين كانت الفترة التي قررت بها زيارة دبلن، هناك الكثير من الأحداث تأخذ موقعها في كل وقت. إذا كانت زيارتك في فصل الصيف، حاول أن تضع الرحلة إلى بلومسداي ضمن جدولك، حيث تحتفل المدينة بالكاتب جيمس جويس. احرص على اختيار الوقت الأنسب لرحلتك، وسوف تتمكن من الانضمام لأحد المهرجانات الموسيقية العالمية في دبلن، من مثل لونجتيود والكتريك بكنك. أو تعال في شهر مارس وانضم لحفلة عيد القديس باتريك. وإذا كنت تمتلك الشجاعة لتحمل الطقس في فصل الشتاء، يمكنك أن تأتي مع قدوم السنة الجديدة حين يقام مهرجان العام الجديد دبلن.

البحث عن سيارات الإيجار

مدعم من قبل كارتراولر

إن الحد الأدنى لعمر السائق هو 21 عاما على الأقل. يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام الخاصة باستئجار سيارتك بالنسبة للتكاليف الإضافية للسائقين الذين يبلغون من العمر أقل من 30 عاما.

موعد التوصيل من المطار
:
موعد التوصيل إلى المطار
: