الرحلات الجوية إلى بانكوك (BKK)

قم بزيارة بانكوك لتستمتع بمدينة من التناقضات الجميلة؛ حيث تعلو الفنادق من فئة الخمسة نجوم فوق النزلات والمعابد قديمة تقع تحت ناطحات السحاب.
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - آسيا والمحيط الهادي محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة - بانكوك محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

البحث عن الرحلات إلى بانكوك

الرحلات من MAD 8,798
 
 

بانكوك, تايلند

ماذا ستفعل في بانكوك

عش تجربة ذا سكيب هانت

استوحيت الفكرة من ألعاب الإنترنت الشهيرة على نطاق واسع سكيب ذا روم "الهروب من الغرفة"، ذا سكيب هانت هو الإصدار الواقعي الذي لا ينفك يحدث ضجيجا في بانكوك. مع فرق تصل كل منها إلى خمسة لاعبين يتعين عليهم الهروب من الغرف عن طريق حل القرائن - حماس، وأجواء من المرح لجميع أفراد العائلة وتجربة استثانية تماما.

تقاطع 21 مبنى
سوي كاوبوي
كلونج توي نويا
واتانا
10110
2828 611 2 66+
bangkok.escapehunt.com

زيارة المعابد

وات ارون، معبد الفجر، هو المعبد الأكثر شهرة في تايلاند، ولكي تراه في أفضل حالاته لا بد لك من زيارته عند شروق الشمس أو عند الغروب. يمكنك سبر أغواره والتعرف عليه بشكل أفضل من خلال دفع رسوم رمزية لتصعد على الأدراج المركزية. هناك معبد آخر يستحق الزيارة ألا وهو واتب تريميت، والذي يضم تمثالا لبوذا من الذهب الخالص يزن أكثر من 5 أطنان.

وات ارون
بانكوك ياي
10600
2978 891 2 66+
watarun.org (الموقع متوفر باللغة التايلاندية فقط)

شاهد إحدى مواجهات المواي تاي التايلاندية

إذا كنت ترغب بمشاهدة مواجهة مواي تاي تايلاندية أصيلة، فما عليك سوى التوجه إلى سانام مواي راجادامنيرن، والمعروف أيضا باستاد راتشادامنوين، حيث واحدة من أفضل الصالات في بانكوك. تأكد من شرائك للتذاكر من بائع رسمي، ثم اجلس في مقصورة الفئة الأولى مع السياح الآخرين، أو توجه إلى الطابق العلوي لتزج نفسك في وسط المشجعين المتحمسين بشدة لهذه الرياضة.

1 طريق راتشادامنوين نوك
بوم براب ساترو فاي
10200
4205 281 2 66+
rajadamnern.com

قم بزيارة جزيرة بانج كراتشو

يستحق بانج كراتشو رحلة إلى خارج مركز المدينة، حيث المكان الذي سوف يرجع بك عبر آلة الزمن إلى مرحلة زمنية أكثر بساطة. قم باستئجار دراجة هوائية أو تجول بين المباني بينما تتذوق بعض المنتجات الطازجة التي تباع في الأكشاك والمحلات المختلفة. تجعل الحدائق المورقة والمعابد الصغيرة من المكان بمثابة جلسة استرخاء علاجية لأعراض الازدحام في وسط بانكوك. قم بتجربة زيارة معبد وات بانج كراتشو كلانج.

وات بانج كراتشو كلانج
44/7 موو 7
بان كلونج بانج كراتشو
تامبون بانج يو
أمفوي فرا براداينج
ساموت براكان
10130

قم بالتسوق في سوق شاتوتشاك ويك ايند

قد تعني الزيارة إلى سوق شاتوشاك ويك ايند أنك سوف تعود إلى الوطن مع أمتعة إضافية. يكتظ هذا السوق بالأكشاك التي تبيع كل شيء من المصابيح الجميلة إلى القمصان التذكارية، مع كميات وفيرة من مأكولات الطريق التي تزودك بالوقود طيلة فترة التسوق. يأتي التايلاندييون والسياح إلى هنا عادة لعقد الصفقات رابحة.

طريق كامباينجفت 3
كواينج لات ياو
كيت شاتوشاك
10900
chatuchak.org

الأسواق العائمة

يعتبر مشهد السكان المحليون وهم يركبون قواربهم ويتجولون في الأسواق العائمة واحدا من المشاهد الأكثر شهرة في بانكوك. هناك العديد من هذه الأسواق لتختار من بينها: قم بتجربة أسواق تالينج تشان، وتا كا وبانج كو المناسبة لأولئك الذين يأتون هنا للمرة الأولى. وإذا كنت ترغب بالإبحار بنظرك لأبعد من مجرد المحلات التجارية، فما عليك سوى حجز جولة قارب ضمن سوق دامنوين سادواك.

سوق بانج نام فوينج العائم
بانج كوبوا
منطقة فرا براداينج
ساموت براكان
10130
6762 819 2 66+
facebook.com/Bang-Nam-Phueng-floating-market

أطعمة يمكنك تناولها في بانكوك

العودة

تيليشيس (مأكولات تايلاندية)

يلتقي الشرق بالغرب في هذا المطعم الذي يملكه زوج انجليزي تايلاندي، لذا يجب عليك أن تتوقع مأكولات تايلاندية رائعة وكوبا رائعا من الشاي. هناك شيء للجميع هنا، مثل طبق توم يم جونج الأصيل ومعكرونة كاربونارا وسلطة سيزر، ما يجعل من المكان شعبيا لدى الزوار والمحليين.

سوا تشاروين كرونج 49
سورييا وونج
بانج راك
10500
7710 630 2 66+
facebook.com/pages/Tealicious-Bangkok

ستريت فود (مأكولات جاهزة)

إن بعض من أفضل المأكولات في بانكوك لا يتم تقديمها في المطاعم. انزل إلى الشوارع واختر شيئا أولا يبدو لذيذا، ثانيا رائحته مذهلة أو ثالثا شيء غير مألوف أبدا. المغامرة في تذوق المأكولات تبدو جزءا لا يتجزأ من التجربة في بانكوك، ولربما تحصل على الوجبة الأفضل في حياتك إذا كنت من هؤلاء المغامرين. يمكنك عيش هذه التجربة في كل مكان، لكن قم بزيارة الأكشاك الموجودة حول نصب فيكتوريا المزدحم كبداية.

نصب فيكتوريا
تانون فايا تاي
راتشاتيوي
10400

ضفة النهر الآسيوي (سوق ليلي)

لا يمكن لمطعم معين أن يجمع هذا الكم الكبير من الروائع التي يمتلكها سوق ليلي مترامي الأطراف، تضم هذه الوجهة الواقعة على ضفة النهر الأكشاك المختلفة والمتاجر والمطاعم، حيث يمكنك تذوق تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والمحلية. قم بالتعرف على كو دانج تالاي التايلاندي لبعض من أفضل المأكولات البحرية التي يمكن أن تجدها في بانكوك.

2194 طريق تشاروينكرونج
منطقة وات فراياكراي
بانكور ايم
10120
4488 2108 66+
thaiasiatique.com

مطبخ باباس (مأكولات أمريكية)

أتشعر بجوع لا يسده إلا برجر كبير؟ فليس ثمة مكان أفضل من مطبخ باباس لتقصده. تضم قائمة المطعم الأضلاع والمأكولات البحرية أيضا، لكن لا تظن أن أي شيء في هذه القائمة يمكن أن يجاري البرجر. قم بتذوق القبلة الفرنسية، والجوفنور، أو برجر البط، والذي يأتي مع جبنة كامامبير، وصلصة التوت البري والجرجير.

1144/34 سوي باتاناكان 30
طريق باتاناكان
سوان لوانج
10250
6831 318 2 66+
facebook.com/papaskitchenbkk

روسيني (مأكولات إيطالية)

لطالما قدم هذا المطعم الإيطالي تجربة تناول المأكولات الأفضل في بانكوك، من موقعه في فندق شيراتون جراند سوخومفيت. سوف تجعلك التصاميم الداخلية تشعر وكأنك تجلس في مطعم توسكاني، إلا أن النجم الذي سوف يسرق الأضواء في هذا العرض حقا هو المأكولات. قم بتذوق كبد الإوز المحمر مع رغوة اليقطين كبداية ثم أتبعها بخاصرة العجل الرضيع مع فطائر فوا جرا والكمأة (ترافيل جس) لتجرب المذاق الإيطالي الحقيقي بكل سلاسة.

شيراتون جراند سوخومفيت
250 طريق سوخومفيت
10110
8364 2649 66+
rossinisbangkok.com

مانجو فيجيتيريان & فيجان ريستورانت "المطعم النباتي" ومعرض الفنون (مأكولات نباتية/فيوجن)

يعتبر هذا المطعم النباتي الواقع بالقرب من طريق خاو سان المكان الأفضل في المدينة للحصول على وجبة فطور صحية من الموسلي، واللبن المصنوع منزليا مع الفواكه الطازجة. إنه مكان مشهور حقا لدى المسافرين مع حقائب الظهر، الذين يرتادون هذا المكان باستمرار للتمتع بالنكهات الطازجة وحصص الطعام السخية ولقضاء بعض الوقت مع القطط الصغيرة التي تعيش في المكان.

13 طريق تاناو
تالاديود فاناكورن
10200
9071 457 82 66+

أماكن يمكنك الاقامة فيها في بانكوك

العودة

ارياسوم فيلا

أتتطلع لإقامة هادئة؟ لن تندم أبدا في ارياسوم فيلا، الفندق الجميل الفاخر الذي يعود تاريخه إلى عام 1940 في بانكوك. يمكنك أن تحظى بفطور صحي في المطعم النباتي الرائع نا أرون الموجود هنا قبل أن تصل إلى المدينة، أو قم بالاسترخاء بجانب حوض السباحة أو في مركز سبا سوم سين الجميل. تأكد من قيامك بالحجز في وقت مبكر.

65 سوخومفيت سوي 1
كلونجتوي نوا
واتانا
10110
8880 254 2 66+
ariyasom.com

تينفيس بانكوك

هناك لمسات إضافية تجعل من تينفيس بانكوك جوهرة خفية حقيقية في بانكوك، خاصة للزوار الذين يأتون هنا للمرة الأولى. بمجرد نزولك في الفندق، سوف تحصل على قلب توساكان - صندوق الهدايا وبعض الأشياء المفيدة الأخرى بما في ذلك بطاقة القطارات مسبقة الدفع بي تي إس، وبطاقة هاتف خلوي محلي، وآي بود نانو فيديو، وخريطة بأبرز المعالم التي لا بد لك من زيارتها بالإضافة إلى بطاقة تاكسي تينفيس.

81 سوي رومرودي 2
طريق اللاسلكي
لومبيني
باتوموان
10500
4242 695 2 66+
tenfacebangkok.com

فندق براناكورن نورنلين

يقع بيت الضيافة هذا في بانكوك بعيدا عن المناطق السياحية الرئيسية، إلا أنه يبلي بلاء حسنا عندما يتعلق الأمر بعربات التك تك وسيارات الأجرة المائية. يحظى هذا المكان بشعبية واسعة النطاق، مع قاعدة جماهيرية لا تزال تتردد على الفندق بين الحين والآخر. إن أبرز ما في المكان هو دروس الطبخ، والحديقة المقامة على السطح حيث المكان المثالي لتمتع بصرك بمناظر المدينة.

46 ثيويت سوي 1
براناكورن
بانكونبروم
كرونكاسم
10200
8188 628 2 66+
phranakorn-nornlen.com

تشاتريوم هوتيل ريفرسايد بانكوك

يتربع هذا الفندق الأنيق من فئة الخمس نجوم على ضفاف نهر ديه ويمتلك خدمة نقل خاصة به عبر نهر تشاو فرايا والتي تربطك بوات ارون (المعبد الأكثر شهرة في تايلاند) ومركز تسوق آسياتيك ذا رايفر فرونت "مركز التسوق الآسيوي المقام في الهواء الطلق على ضفة النهر". بدلا من ذلك كله، يمكنك قضاء الوقت فقط حول حوض السباحة المذهل.

26 تشاروينكرونج سوي 70
بانكولامي
10120
8888 307 2 66+
chatrium.com/chatrium_hotel

جمعية الابتسامة

يعرف نزل جمعية الابتسامة كواحد من أفضل النزلات في تايلاند، باعتباره يشكل قاعدة عظيمة لاستكشاف بانكوك، ولا سيما الحي الصيني الصاخب. بالإضافة إلى ذلك، على خلاف النزلات التي يرتادها المسافرون مع حقائب الظهر، يبدو هذا النزل هادئا بما يكفي لتأخذ قسطا من الراحة. بدخولك إلى هنا فأنت حقا قد حصلت على جوهرة حقيقية مع ما يقدمه النزل من خدمة الاتصال اللاسلكي المجانية بالانترنت والطاقم الودود للغاية.

130/3-4 سيلوم سوا 6
طريق سيلوم
كوينج سورييا وونج
بانج راك
10500
5800 442 81 66+
smilesocietyhostel.com

متروبوليتان باي كومو

يقع في مكان مثالي للغاية إذا ما كنت تريد سهولة الوصول إلى أماكن فعاليات حياة السهر الأسطورية وأماكن التسوق في بانكوك، حيث ستشعر وأنت في هذا الفندق الحديث والفاخر وكأنك في واحة من الجمال في وسط المدينة. مع غرف كبيرة يدخلها الهواء النقي من كل حدب وصوب، ووجبة فطور مذهلة وسبا رائع، هذا الفندق متألق حقا على جميع الأصعدة. يستحق مطعم نام زيارتك أيضا بينما تقيم في هذا الفندق.

27 جنوب طريق ساثرون
تونجماميك
ساثرون
3300 625 2 66+
comohotels.com/metropolitanbangkok

البحث عن سيارات الإيجار

مدعم من قبل كارتراولر

إن الحد الأدنى لعمر السائق هو 21 عاما على الأقل. يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام الخاصة باستئجار سيارتك بالنسبة للتكاليف الإضافية للسائقين الذين يبلغون من العمر أقل من 30 عاما.

الطقس في {0} هو {1} درجة الحرارة {0} {0} درجة حسب مقياس سيلسيوس {0} درجة حسب مقياس فهرنهايت

المدن ذات الصلة

بوكيت

الجمال الطبيعي ومسرح الاحتفال النابض بالحياة والمطبخ الرائع والفنادق الصديقة للسياح كلها تضمن توفير إقامة لا تنسى. وعندما يتعلق الأمر بالاستكشاف، ما هي الوسيلة الأفضل لرؤية جزيرة أكثر من رفع نفسك على ظهر فيل مهيب؟
استكشف مدينة بوكيت

سافر إلى بانكوك من 118 وجهة (وجهات)