مكافآت هيثرو

مكافآت هيثرو هي برنامج مطار هيثرو لمكافأة ولاء عملائه. يمكن للأعضاء جمع نقاط مكافآت هيثرو في مطار هيثرو عند التسوق، وتناول المأكولات، وصرف العملات، واستخدام مواقف السيارات، وشراء تذاكر قطار هيثرو إكسبريس التي تحجز مسبقا.

يمكن إنفاق نقاط هيثرو في المئات من متاجر هيثرو، بما في ذلك سوق وورلد الحرة وديكسون ترافل، واستبدالها بقسائم تسوق في المطار، أو استخدامها للحصول على خصومات حصرية على مواقف سيارات هيثرو الرسمية التي تحجز مسبقا، وتذاكر قطار هيثرو إكسبريس.

حققوا أقصى استفادة اليوم

حولوا أميال سكاي واردز الخاصة بكم إلى نقاط مكافآت هيثرو ودللوا أنفسكم بمكافآت فورية في مجموعة من منافذ هيثرو، بما في ذلك:

  • بيوتي ستوديو
  • كوليكشن (إكسسوارات من مصممين عالميين)
  • ديكسونز ترافل
  • جو مالون
  • ماك
  • ذي بيرفيوم جاليري
  • سوق وورلد الحرة
  • والكثير غير ذلك(يفتح موقعا شبكيا خارجيا في نافذة جديدة)

انضموا إلى برنامج مكافآت هيثرو واجمعوا النقاط مقابل كل إنفاق في هيثرو تقريبا، ثم استبدلوا نقاط المكافآت التي كسبتموها بأميال سكاي واردز. وإذا اخترتم الانضمام إلى البرنامج (يفتح موقع شبكي خارجي في نافذة جديدة) قبل 31 ديسمبر وأدخلتم الرمز EK2020، ستحصلون على 1000 نقطة عند إنفاق 80 جنيها إسترلينيا و3000 نقطة إضافية عند إنفاق 400 جنيه إسترليني.

يمكنكم أيضا تحويل نقاط مكافآت هيثرو إلى أميال سكاي واردز، وذلك لتعزيز رصيد أميالكم والاقتراب أكثر من مكافأتكم التالية.

تحويل نقاط مكافآت ماريوت إلى أميال سكاي واردز

في حال كانت قائمة التسوق لديك ممتلئة بالعطلات في المدن وبقضاء أوقاتك في ملاذات الجزر، فيمكنك الاستفادة من نقاط مكافآت هيثرو للقيام بالرحلات الجوية. قم بتحويل هذه النقاط إلى أميال سكاي واردز للاستفادة منها في الرحلات الجوية وترفيعات درجات السفر والمزيد. ليس هناك حد لعدد النقاط التي يمكنك تحويلها.

يمكنك تحويل 250 نقطة مكافآت هيثرو إلى 250 ميل سكاي واردز.

تحويل أميال سكاي واردز إلى نقاط مكافآت هيثرو

في حال رغبتكم باقتناء النسخة الأحدث من أحد الأجهزة أو كنتم راغبين في شراء عطركم المفضل، يمكنكم استخدام أميال سكاي واردز الخاصة بكم لتدللوا أنفسكم قبل انطلاق رحلتكم. قوموا بتحويل أميال سكاي واردز طيران الإمارات إلى نقاط مكافآت هيثرو وتمتعوا بالمكافآت الفورية في متاجر سوق وورلد الحرة، إضافة إلى متجر جو مالون ومتجر ماك لمستحضرات التجميل والكثير غير ذلك(يفتح موقع خارجي في نافذة جديدة). يمكنكم تحويل 18000 نقطة كحد أقصى في العملية الواحدة.

قوموا بتحويل 6000 ميل من أميال سكاي واردز إلى 2000 نقطة من نقاط مكافآت هيثرو، والتي تعادل 20 جنيها إسترلينيا.

معلومات مهمة

  1. يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات المسجلين في برنامج مكافآت هيثرو تحويل نقاط مكافآت هيثرو إلى أميال سكاي واردز والعكس بالعكس.
  2. يمكن تحويل نقاط مكافآت هيثرو ضمن مضاعفات الرقم 250 من أميال سكاي واردز. الحد الأدنى للتحويل هو 250 نقطة مع عدم وجود حد أقصى.
  3. يمكنكم تحويل أميال سكاي واردز ضمن مضاعفات الرقم 2000 من نقاط مكافآت هيثرو. الحد الأدنى للتحويل هو 6000 ميل مع حد أقصى هو 54000 ميل من أميال سكاي واردز أو 18000 نقطة من نقاط مكافآت هيثرو ضمن العملية الواحدة.
  4. يمكن استبدال نقاط مكافآت هيثرو ضمن أعداد مضاعفة من الرقم 500 فقط. على سبيل المثال، إذا كانت عملية الشراء التي تقومون بها تتطلب 1600 نقطة من نقاط مكافآت هيثرو فيمكنكم استخدام 1500 نقطة للمكافآت الفورية ودفع الفرق نقدا أو باستخدام بطاقة ائتمان.
  5. فور تحويل النقاط إلى أميال أو بالعكس، فسوف تكون متوفرة على الفور ليتم إنفاقها.
  6. لا يمكن استعادة أميال سكاي واردز ونقاط مكافآت هيثرو بعد أن يتم تحويلها.
  7. يتعين على أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات أن يكونوا أعضاء مسجلين في برنامج مكافآت هيثرو ولديهم نفس الاسم في كلا الحسابين.
  8. يتعين أن يكون عمر الأعضاء عاما.
  9. سوف يتم إكمال إصدار بطاقة عضوية مكافآت هيثرو خلال 3 أسابيع من التسجيل.
  10. المكافآت الفورية من برنامج مكافآت هيثرو يمكن الحصول عليها فقط عندما يتم تقديم بطاقة مكافآت هيثرو بحد ذاتها. بالنسبة لخيارات الإنفاق البديلة، يرجى منكم زيارة heathrow.com/emirates(يفتح موقع خارجي في علامة تبويب جديدة). لا يمكن استبدال النقاط المحولة إلى مكافآت هيثرو بوحدات أميال أخرى يقدمها برنامج مكافآت هيثرو.
  11. للتمتع بالمكافآت الفورية في المتاجر المشاركة، يحتاج الأعضاء لتقديم بطاقة مكافآت هيثرو الخاصة بهم إلى الصندوق.
  12. سوف يكسب أعضاء برنامج مكافآت هيثرو أيضا النقاط على عمليات الشراء التي تتم باستخدام نقاط مكافآت هيثرو.
  13. نقاط مكافآت هيثرو التي تم تحويلها من أميال سكاي واردز لا يمكن تحويلها مع شركاء سفر آخرين لبرنامج مكافآت هيثرو.
  14. يتم استثناء منتجات ومنافذ محددة؛ يرجى الاطلاع على أحكام وشروط برنامج مكافآت هيثرو(يفتح موقع خارجي في علامة تبويب جديدة) للحصول على كامل التفاصيل.
  15. عرض النقاط الإضافية متاح فقط للأعضاء الجدد في برنامج مكافآت هيثرو الذين ينضمون أو يسجلون رقم بطاقتهم ويدخلون الرمز الترويجي EK2020 قبل 31 ديسمبر 2020.
    وسيحصل الأعضاء على 1000 نقطة إضافية عند إنفاق أول 80 جنيه إسترليني أو أكثر من خلال عمليات الإنفاق المؤهلة ضمن عملية واحدة قبل 31 ديسمبر 2020.
    وسيحصل الأعضاء على 3000 نقطة إضافية عند إنفاق أول 400 جنيه إسترليني أو أكثر من خلال عمليات الإنفاق المؤهلة ضمن عملية واحدة قبل 31 ديسمبر 2020.
    ويمكن للأعضاء كسب 4000 نقطة كحد أقصى من خلال هذا العرض الترويجي. وإذا أنفق الأعضاء 400 جنيه إسترليني أو أكثر ضمن أول عملية إنفاق مؤهلة، سيحصلون على الحد الأقصى من النقاط الإضافية وقدره 4000 نقطة.
    يتعين على الأعضاء تقديم بطاقة مكافآت هيثرو عند إجراء العملية للاستفادة من هذا العرض.
    يمكن للأعضاء الاستفادة من هذا العرض مرة واحدة فقط.
    لا يجوز استخدام العرض بالتزامن مع أي من عروض الاشتراك الأخرى.
    لا ينطبق العرض على مشتريات صرف العملات.
    تنطبق شروط وأحكام برنامج مكافآت هيثرو.