معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

أين ومتى أستطيع الدخول إلى الصالات في المطار؟

بصفتكم أحد أعضاء الفئة الفضية أو الذهبية أو البلاتينية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، يمكنكم التمتع بمجموعة من امتيازات الصالات، وإن كنتم مسافرين في الدرجة السياحية مع طيران الإمارات.

السفر على رحلة تحمل الرمز EK

أعضاء الفئة الفضية

يمكن لأعضاء الفئة الفضية المغادرين من دبي على إحدى رحلات طيران الإمارات أو الذين يلتحقون برحلة عبور من دبي الدخول إلى أي من صالات رجال الأعمال في مطار دبي الدولي، والدفع عن الضيوف الإضافيين. يمكن لأعضاء الفئة الفضية أيضا الدفع مقابل ترقية درجة الصالة إلى صالة الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء الفئة الفضية الدفع للدخول إلى الصالات حول العالم عند السفر مع طيران الإمارات.

أعضاء الفئة الذهبية

يمكن لأعضاء الفئة الذهبية الدخول إلى صالات طيران الإمارات الخاصة بدرجة رجال الأعمال والصالات التابعة لنا في مختلف البلدان ضمن شبكة رحلاتنا.

وإضافة إلى ذلك، يمكنكم بصفتكم أحد أعضاء الفئة الذهبية اصطحاب مرافق معكم مسافر على رحلة طيران الإمارات نفسها للدخول معكم إلى صالاتنا حول العالم. كما يمكن لأعضاء الفئة الذهبية أيضا الدفع مقابل اصطحاب ضيوف إضافيين للدخول معهم إلى صالاتنا حول العالم.

أعضاء الفئة البلاتينية

يمكن لأعضاء الفئة البلاتينية الدخول إلى صالات طيران الإمارات الخاصة بالدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في مطار دبي الدولي، بالإضافة إلى الصالات الخاصة بدرجة رجال الأعمال في مختلف البلدان ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات،

وإضافة إلى ذلك، يمكنكم بصفتكم أحد أعضاء الفئة البلاتينية اصطحاب مرافق وقاصرين اثنين للدخول معكم إلى صالاتنا حول العالم بشرط أن يكونوا مسافرين على رحلة طيران الإمارات نفسها. كما يمكنكم الدفع لدعوة ضيوف إضافيين للانضمام إليكم.

يمكن لأعضاء الفئة الزرقاء في سكاي واردز طيران الإمارات الدخول إلى صالاتنا في دبي وحول العالم مقابل دفع رسوم محددة عند السفر مع طيران الإمارات

السفر مع فلاي دبي

يمكن لأعضاء الفئتين الذهبية والبلاتينية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات الدخول إلى صالات درجة رجال الأعمال الخاصة بفلاي دبي في دبي وإلى الصالات في مختلف البلدان ضمن شبكة رحلات فلاي دبي.

يعتمد التأهل للدخول إلى الصالات على مطار المغادرة بموجب ما يلي:

أعضاء الفئة الذهبية

  • بالمبنى رقم 2 في دبي، يمكنكم الدخول شخصيا إلى صالة فلاي دبي لدرجة رجال الأعمال مجانا.
  • بالمبنى رقم 3 في دبي، يمكنكم التمتع بإمكانية الدخول، أنتم وضيف واحد، مجانا إلى صالات طيران الإمارات لدرجة رجال الأعمال في الكونكورس B و C (اعتمادا على بوابة المغادرة).
  • يمكنكم التمتع بالدخول شخصيا إلى صالات شركاء فلاي دبي مجانا في جميع أنحاء العالم (باستثناء دبي).

أعضاء الفئة البلاتينية

  • يمكنكم الدخول شخصيا إلى صالة فلاي دبي لدرجة رجال الأعمال مجانا بالمبنى رقم 2 في دبي.
  • بالمبنى رقم 3 في دبي، يمكنكم التمتع أنتم وضيوفكم بالدخول مجانا إلى صالات طيران الإمارات لدرجة الأولى في الكونكورس B و C (اعتمادا على بوابة المغادرة).
  • يمكنكم التمتع بالدخول شخصيا إلى صالات شركاء فلاي دبي مجانا في جميع أنحاء العالم (باستثناء دبي.)

إن أعضاء الفئة الفضية في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات ليسوا مؤهلين للدخول إلى صالة فلاي دبي

سوف يتم منح امتيازات الصالات اعتمادا على رقم برنامج المسافرين الدائمين الذي ذكرتموه في حجزكم. من أجل استخدام امتيازات الصالات المشار إليها آنفا اعتمادا على فئة عضويتكم، يرجى منكم التأكد من ذكر رقم عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات في حجزكم. باستثناء كوانتاس وفلاي دبي، لن تتمكنوا من استخدام الصالة إذا تم ذكر رقم برنامج مسافرين دائمين خاص بأحد الشركاء أو بشركة خطوط جوية أخرى في حجزكم.

يرجى منكم ملاحظة أن دخول صالات طيران الإمارات غير متاح لجميع الأعضاء المسافرين على الرحلات التي يتم تشغيلها من قبل خطوط جوية أخرى (بما في ذلك رحلات تبادل الرموز الخاصة بطيران الإمارات) باستثناء كوانتاس وفلاي دبي.

اطلعوا على جميع قواعد ورسوم دخول الصالات.

الأسئلة ذات الصلة