معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

ما هي القواعد والرسوم الخاصة بالدخول إلى صالاتنا حول العالم باستثناء دبي؟

يمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات وضيوفهم المؤهلين الذين يسافرون على رحلة طيران الإمارات أو رحلة فلاي دبي أو رحلة كوانتاس نفسها الدخول إلى مجموعة من صالات المطارات الواقعة خارج دبي. سوف يحدد مستوى عضويتكم فيما إذا كان الدخول إلى الصالات مجانيا.

أعضاء فئة سكاي واردز طيران الإمارات الزرقاء

يمكن لأعضاء فئة سكاي واردز طيران الإمارات الزرقاء الدفع مقابل الدخول إلى صالات مختارة عبر شبكة رحلاتنا الدولية. اطلعوا على الشروط والأحكام الكاملة المتعلقة بإمكانية الدخول المدفوعة إلى الصالات.

أعضاء فئة سكاي واردز طيران الإمارات الفضية

يمكن لأعضاء فئة سكاي واردز طيران الإمارات الفضية الدفع مقابل الدخول إلى صالات مختارة عبر شبكة رحلاتنا الدولية. اطلعوا على الشروط والأحكام الكاملة المتعلقة بإمكانية الدخول المدفوعة إلى الصالات.

أعضاء فئة سكاي واردز طيران الإمارات الذهبية

يمكن لأعضاء الفئة الذهبية الدخول مجانا إلى المجموعة الكاملة من صالاتنا حول العالم خارج دبي، بما في ذلك صالاتنا الشريكة. وإذا كنتم ترغبون بدعوة المزيد من الضيوف الذين يسافرون على الرحلة نفسها للانضمام إليكم، يمكنكم القيام بذلك في صالات مختارة عبر شبكة رحلاتنا الدولية مقابل رسوم إضافية.

أعضاء فئة سكاي واردز طيران الإمارات البلاتينية

يمكن لأعضاء الفئة البلاتينية التمتع بإمكانية الدخول مجانا إلى المجموعة الكاملة من صالاتنا حول العالم خارج دبي، بما في ذلك صالاتنا الشريكة. كما يمكنكم أيضا دعوة ضيف بالغ وضيفين قاصرين يقل عمرهما عن 17 عاما يرافقونكم على رحلة طيران الإمارات نفسها للانضمام إليكم في أي من الصالات المؤهلة ضمن شبكة رحلاتنا، بغض النظر عن درجة سفركم.

كما يمكن لأعضاء الفئة البلاتينية أيضا دعوة المزيد من الضيوف الذين يسافرون على رحلة طيران الإمارات نفسها للانضمام إليهم في صالات مختارة عبر شبكة رحلاتنا الدولية مقابل رسوم إضافية.

ميزة الدخول إلى الصالات متاحة فقط عند السفر على إحدى رحلات المتابعة مع طيران الإمارات أو فلاي دبي أو رحلات تبادل الرموز التي تسيرها كوانتاس، وعلى رحلات طيران الإمارات يمكنكم دعوة ضيوف مسافرين معكم أيضا على الرحلة نفسها للانضمام إليكم في الصالات مقابل رسوم إضافية. اطلعوا على الشروط والأحكام الكاملة المتعلقة بإمكانية الدخول المدفوعة إلى الصالات.

تبلغ رسوم الدخول إلى صالات دولية مختارة 100 دولار أميركي.

الأسئلة ذات الصلة