معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

هل يمكنني حجز مكافآت الرحلات ومكافآت ترقية درجة السفر عبر الإنترنت؟

يمكنكم زيارة صفحة حجز الرحلاتوصفحة إدارة الحجوزات إذا أردتم إنفاق أميال سكاي واردز على مكافآت رحلات طيران الإمارات. يمكنكم أيضا استخدام أميال سكاي واردز لترقية درجة السفر في أي حجز حالي مع طيران الإمارات بسهولة، بما في ذلك حجوزات الأصدقاء والعائلة، وذلك من خلال إدارة الحجوزات، وتبعا لمدى توفر المقاعد وقيود الترقية المطبقة*. لا يمكن ترقية تذاكر السعر الخاص من طيران الإمارات. يمكن ترقية تذاكر سعر التوفير (Saver) في درجة رجال الأعمال في أي وقت قبل 6 ساعات من موعد المغادرة. يمكن ترقية تذاكر سعر التوفير (Saver) على الدرجة السياحية فقط عند إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت، أو في المطار أو على متن الطائرة. يحق لأعضاء الفئة البلاتينية والذهبية والفضية أيضا طلب الترقية على متن الطائرة. عندما تقومون بحجز تذكرتكم، فسوف تظهر وبوضوح فيما إذا كان يمكنكم ترقية سعركم مباشرة بعد الشراء أو فيما إذا كانت الترقيات متاحة فقط عند إنجاز إجراءات الحجز. وفي حال كنتم تريدون إجراء تعديلات أخرى يرجى الاتصال بالمكتب المحلي لطيران الإمارات. إذا كنتم قد قمتم بالحجز عن طريق وكيل سفر ولم تبدأ رحلتكم بعد، فنوصي بالاتصال بالوكيل لإجراء أية تغييرات. قد يتم تحصيل رسوم لقاء إجراء تعديلات على حجزكم وذلك حسب شروط الأسعار الخاصة بتذكرتكم.

في حال رغبتم بإنفاق أميالكم في شراء مكافآت مع إحدى الخطوط الجوية (باستثناء فلاي دبي) أو شركات تأجير السيارات أو الفنادق أو محال البيع بالتجزئة الشريكة لنا، فما عليكم إلا تعبئة استمارة المكافأة الإلكترونية المناسبة. بعد إرسال الاستمارة سيقوم موظفو مركز اتصال طيران الإمارات بالتواصل معكم لتأكيد التفاصيل. يرجى الانتظار لمدة 7 أيام عمل كحد أقصى لتتم معالجة الطلب، مع أننا سوف نبذل قصارى جهدنا للتواصل معكم خلال 24 ساعة من تقديمكم للطلب.


*لا يمكن ترقية درجة السفر لتذاكر السعر الخاص (Special) من طيران الإمارات. يمكن ترقية تذاكر سعر التوفير (Saver) في درجة رجال الأعمال في أي وقت قبل 6 ساعات من موعد المغادرة. يمكن ترقية تذاكر سعر التوفير (Saver) على الدرجة السياحية فقط عند إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت، أو في المطار أو على متن الطائرة. يحق لأعضاء الفئة البلاتينية والذهبية والفضية أيضا طلب الترقية على متن الطائرة. عندما تقومون بحجز تذكرتكم، فسوف تظهر وبوضوح فيما إذا كان يمكنكم ترقية سعركم مباشرة بعد الشراء أو فيما إذا كانت الترقيات متاحة فقط عند إنجاز إجراءات الحجز. وفي حال كنتم تريدون إجراء تعديلات أخرى يرجى الاتصال بالمكتب المحلي لطيران الإمارات. إذا كنتم قد قمتم بالحجز عن طريق وكيل سفر ولم تبدأ رحلتكم بعد، فنوصي بالاتصال بالوكيل لإجراء أية تغييرات. قد يتم تحصيل رسوم لقاء إجراء تعديلات على حجزكم وذلك حسب شروط الأسعار الخاصة بتذكرتكم.

الأسئلة ذات الصلة