معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

الشراكة بين طيران الإمارات وشاي دلما

تقدم طيران الإمارات منذ العام 1992 أكثر من 10 أنواع مختلفة من شاي دلما الفاخر والطازج على متن طائراتها وفي صالاتها. ويعكس كل خليط شغف ميريل ج. فرناندو، مؤسس شركة دلما، الذي أطلق هذه العلامة التجارية إنطلاقا من مبدأين: إنتاج الشاي الأفخر والأنقى من حيث الجودة من جهة ودعم المجتمع من جهة أخرى. وينعكس شغفنا المشترك في توفير الجودة العالية والأصالة في كل كوب نقدمه.

اختاروا شاي دلما الذي يناسب مزاجكم

ستنعمون بالاسترخاء التام مع مذاق شاي دلما الباعث على الهدوء في كل درجات السفر. في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، اختاروا ما يلائمكم من مجموعة فاخرة من الخلطات اللذيذة المناسبة لمزاجكم، من شاي إيرل غراي الذي يعزز طاقتكم إلى الشاي بخلاصة زهرة البابونج النقية وذي الطعم اللذيذ. ندعوكم أيضا إلى تجربة أنواع الشاي المعدة خصيصا لنا مثل سينشا غرين إكسترا سبيشل أو بريكفاست إن بارادايس مع الكركم وجوز الهند والفانيلا. أما في الدرجة السياحية، فيمكنكم احتساء كوب من شاي بريميوم سيلون أو الشاي الأخضر الطبيعي.
 
يتم قطف أوراق الشاي في التلال الوسطى في سريلانكا، ثم يتم تذبيلها ولفها وتخميرها وتجفيفها على النار لإنتاج أنواع الشاي ذات الروائح والنكهات والتركيبات الفاخرة. من النبتة إلى كوبكم مباشرة: ستستمعون بطعم الشاي الطازج.

شاي طيران الإمارات المميز

تلذذوا بالنكهات المعطرة التي يزخر بها شاي طيران الإمارات المميز المعد حصريا لنا من شركة دلما والذي نقدمه فقط في الدرجة الأولى. ينتمي هذا الشاي إلى درجة فلاويري أورانج بيكو 1 ويشمل نفحة من الآذريون والقرطم. ومع إضفاء نفحات عطرية غنية من الورد واللوز والزنجبيل الغني، يكتسب الشاي توازنا في العطور والنكهات التي تغلفه. احتسوا هذا الشاي المعطر مع الأطعمة المالحة التي تشمل المكسرات أو الخضار الورقية. يمكنكم أيضا تجربته مع الكعكات القليلة الدسم ذات الطعم الحلو وحلوى الشوكولاتة أو الكراميل.
ستحصلون على شاي طيران الإمارات المميز كهدية
أنواع شاي دلما للمسافرين في الدرجة الأولى
تلذذوا بباقة من أفخر أنواع شاي دلما في الدرجة الأولى.
  • شاي سيلون من مقاطعة دومباغاستالاوا

    شاي سيلون من مقاطعة دومباغاستالاوا بدرجة كسر فلاويري أورانج بيكو 1 (FBOP1) مع أزهار القرطم والآذريون بالإضافة إلى نكهات من الورد والزنجبيل واللوز.
  • شاي إيرل غراي الأصلي

    يتميز شاي إيرل غراي الأصلي بطعم غني وقوي معزز بزيت البرغموت، ما يكسبه نكهة مميزة وفريدة.
  • الشاي الأخضر بالنعناع المغربي

    يجمع هذا المزيج اللذيذ والطبيعي بالكامل بين نكهة الشاي الأخضر الناعمة ورائحة أوراق النعناع المنعشة.
  • بريليانت بريكفاست

    يتميز هذا الشاي بطعمه القوي والغني واللاذع واللذيذ وبحدته ولونه، عاكسا جوهر شاي سيلون فاخر.
  • سينشا غرين إكسترا سبيشل

    سينشا هو شاي أخضر تم تسخين أوراقه بالبخار وهو الأكثر شيوعا في اليابان باعتبار أن نكهته مميزة والطعمة التي تبقى بعد احتسائه خفيفة.
  • خلاصة زهرة البابونج النقية

    تتمتع خلاصة زهرة البابونج النقية الشبيهة بالأقحوان برائحة منعشة تعيد إلى الذاكرة رحيق الأزهار، وهو خال من الكافيين بطبيعته.
أنواع شاي دلما للمسافرين في درجة رجال الأعمال
اختاروا من بين أنواع شاي دلما اللذيذة في درجة رجال الأعمال.
  • خلاصة زهرة البابونج النقية

    تتميز خلاصة زهرة البابونج النقية بمذاقها الناعم والمعطر والخفيف واللذيذ وبلونها الذهبي، وهي خالية من الكافيين بطبيعتها.
  • الشاي الأخضر بالنعناع المغربي

    يجمع هذا الشاي الأخضر المنشط والمنعش إلى حد كبير بين أوراق النعناع الطبيعية في مزيج من النكهات تقليدي وطبيعي بالكامل.
  • الشاي الأخضر الطبيعي

    يتميز هذا الشاي الأخضر بنكهة خفيفة وسلسة مع نفحة ناعمة من الأعشاب. هو فاخر وأصفر اللون مع درجات من اللون الزيتي عند نقعه في الماء.
  • سيلون بريكفاست

    شاي نابض بالنكهات. يتميز بلونه الفاتح وطعمه اللاذع مع نكهة غنية وطبيعية. يتم زرعه على ارتفاع 4000 قدم عن سطح البحر. اطلبوا كوبا من الشاي في إحدى صالاتنا واستعدوا لانطلاق رحلتكم في الصباح الباكر.
  • الكركم وجوز الهند والفانيلا

    شاي للفترات المسائية باعث على الاسترخاء يمكنكم احتساؤه في صالتنا قبل رحلتكم الليلية. يجمع هذا المزيج اللذيذ بين التوابل الاستوائية ونكهتي جوز الهند والفانيلا الطبيعيتين.
  • إيرل غراي مع العسل

    شاي فاخر بمذاق لذيذ وعطر فواح. يتميز بنكهته القوية والغنية مع البرغموت والعسل الطبيعيين. يتم زرعه على ارتفاع 3000 قدم عن سطح البحر.
قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة، كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.