معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

ما هو الخصم المباشر – ELV – ألمانيا؟

إن ELV (Elektronisches Lastschriftverfahren) متوفر فقط لرحلات المغادرة من ألمانيا وللحسابات المصرفية الألمانية فقط، وهو يسمح لكم بإجراء التحويلات المالية مباشرة من حسابكم المصرفي للدفع مقابل التذكرة ما إن يتم التحقق من حسابكم المصرفي. سيتم خصم المبلغ من حسابكم باليورو €. يمكنكم الحجز لغاية شخصين في آن واحد، لكن يتعين أن تكونوا أحد الشخصين المسافرين. لا يمكن استخدام حسابكم لحجز تذكرة لشخص آخر ما لم تكونوا مسافرين معه في الحجز ذاته.

كيف يمكنني شراء تذكرتي باستخدام ELV؟

إذا كنتم تملكون حسابا مصرفيا ألمانيا، يمكنكم حجز رحلاتكم باستخدام عمليات الدفع عن طريق الخصم مباشرة من ELV. سيتوفر لكم خيار الدفع بواسطة ELV قبل 14 يوما على الأقل من موعد رحلتكم وإذا كان سعر الرحلات التي ترغبون في شرائها مذكورا باليورو.

إن خيار الدفع عن طريق الخصم مباشرة من ELV مدمج بالكامل في أداة الحجز عبر الإنترنت الخاصة بطيران الإمارات ويتطلب منكم أولا التحقق من حسابكم المصرفي. يمكنكم الحجز لغاية شخصين في آن واحد، لكن يتعين أن تكونوا أحد الشخصين المسافرين. لا يسمح باستخدام حسابكم لحجز تذكرة لشخص آخر ما لم تكونوا مسافرين معه.

عندما تنهون الحجز وتكونون مستعدين للدفع، اختاروا التذكرة الإلكترونية ثم خيار "الخصم المباشر" وانقروا على زر "ELV".  ثم سيطلب منكم تقديم تفاصيلكم المصرفية كما تظهر على بيان حسابكم المصرفي. بعد إتمام ذلك، يمكنكم إدخال المبلغ الذي يمثل مجموع سعر التذكرة بما في ذلك الضريبة.  انقروا على ("إرسال") لإتمام عملية الدفع.  ثم انقروا على متابعة عند الانتهاء. سيتم التصريح بسعر التذكرة باليورو.
سنقوم بإصدار تذكرتكم خلال (7 أيام) لأن عملية استلام الدفعة من المصرف الذي تتعامل معه قد تستغرق 7 أيام.

ما هي تكلفة استخدام ELV للدفع لطيران الإمارات؟

لا تفرض أي رسوم على استخدام ELV على موقع emirates.com ما لم يتم رفض معاملاتك على ELV من قبل مصرفك. يكون المسافرون مسؤولين عن أي رسوم يفرضها مصرفهم وأي رسوم ناتجة من رفض عمليات خصم بسبب عدم توفر المبلغ الكافي (NSF) أو أي سبب آخر.

الأسئلة ذات الصلة