معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

تمتعوا بالانتعاش على متن الطائرة

تعد أطقم مستلزمات العناية الشخصية المقاومة للماء مليئة بأساسيات السفر التي ستساعدكم على الوصول وأنتم تشعرون بالانتعاش، بما فيها فرشاة أسنان ومعجون أسنان وظل للعينين وجوارب وسدادات للأذنين. يمكنكم استخدام هذه الأطقم مجددا لماكياجكم أو أدواتكم أو كحقيبة للسفر أو حقيبة لأدوات العناية الشخصية وغير ذلك الكثير. يمكنكم التمتع بأطقم مستلزمات العناية الشخصية على رحلات مختارة.

احتفلوا بمعرض إكسبو 2020 دبي مع مستلزمات العناية الشخصية في الدرجة السياحية

نفخر في طيران الإمارات بأننا كنا الراعي الرئيسي لأول معرض إكسبو عالمي في المنطقة.

الصورة الكبيرة

لقد اقتبسنا مواضيع معرض إكسبو 2020 دبي الفرعية المتمثلة بالفرصة والاستدامة والحركة في تصاميم أطقم مستلزمات العناية الشخصية التي نوفرها. احصلوا على الأطقم الستة كلها لمشاهدة صورة كاملة تعكس روح التعاون الخاصة بمعرض إكسبو 2020 المتمثلة بتواصل العقول وصنع المستقبل.

الفرصة

تظهر المناظر الساحرة والخلابة لدبي مدينة عالمية متعددة الثقافات يمكن لكل شخص فيها التعلم والابتكار والمساهمة في تقدم البشرية.

الحركة

تظهر الطرق المعبدة والقنوات المائية المتعرجة مدينة تربط الناس ببعضهم بأساليب أفضل، الأمر الذي يلقي الضوء على وسائل النقل والمواصلات والبنية التحتية الطموحة.

الاستدامة

يظهر التركيز على المساحات الخضراء اليانعة التزام دبي تجاه التقنيات المستدامة، الأمر الذي يضمن للأجيال القادمة وجود غد أفضل.

ما هو معرض إكسبو 2020؟

يقام معرض إكسبو العالمي كل 5 سنوات وهو يعزز الروح الجماعية بين الأمم المختلفة. يشكل المعرض احتفالا عالميا ومنصة للإبداع والابتكار والتعاون. استضافت مدينتنا، دبي، بكل فخر معرض إكسبو 2020 المذهل من أكتوبر 2021 إلى مارس 2022.