مركز المساعدة

ما هو الوزن المسموح به للأمتعة المفحوصة؟

يمكن للمسافرين في الدرجة السياحية اصطحاب أمتعة مفحوصة تصل لغاية 35 كيلوغراما اعتمادا على نوع السعر، ويمكن للمسافرين في درجة رجال الأعمال اصطحاب 40 كيلوغراما، والمسافرين في الدرجة الأولى لغاية 50 كيلوغراما. ويمكن للمسافرين في الدرجات الثلاث جميعها اصطحاب أمتعة مفحوصة تصل لغاية 10 قطع من الأمتعة طالما تبقى ضمن حد وزن الأمتعة المفحوصة لدرجة سفرهم.

لا تطبق هذه الأوزان على خطوط سير الرحلات التي تشمل أمريكا الشمالية أو الوسطى أو الجنوبية، ويمكنك قراءة الأسئلة الشائعة الخاصة بمفهومي الوزن والقطعة من أجل الحصول على المزيد من المعلومات. وبالإضافة إلى ذلك، قد تطبق قواعد مختلفة بشأن الأمتعة على الرحلات التي يتم تسييرها من قبل شركات خطوط جوية أخرى.

إذا قمت بحساب وزن الأمتعة الخاص بك وتبين لك أنه يزيد عن 32 كيلوجراما (71 رطلا)، يرجى منك ملاحظة أن دائرة الطيران المدني في دبي تحظر قبول أية قطعة أمتعة أو حقيبة يزيد وزنها عن 32 كيلوجراما (71 رطلا)، سواء على الرحلات القادمة إلى مطار دبي الدولي أو المغادرة منه أو العابرة له (الترانزيت).

جميع الأسئلة ذات الصلة

هل عندك أية ملاحظات أو أسئلة؟ تواصل معنا

اتصل بنا

سيتم تحديث معلومات الاتصال إذا قمت بتغيير القيمة في المربع المنسدل "قم باختيار بلدك".

الرحلات وخدمات طيران الإمارات


يرجى الاتصال بهذا الرقم لمعرفة المزيد عن الرحلات الجوية، خدمة السيارة مع سائق، خدمة التوقف في دبي والاستفسارات الأخرى ذات الصلة بخدمات طيران اﻹمارات.

استئجار سيارة

يرجى الاتصال على هذا الرقم للاستفسار عن خدمات استئجار السيارات فقط. تقدم هذه الخدمة من طرف شريكنا كارترولر.
لن تقوم شركة كارترولر بالرد على أي استفسار يتعلق بخدمة السيارة مع سائق أو أية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.

الرحلات والنشاطات

يرجى الاتصال أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى support@getyourguide.com (يفتح البريد الإلكتروني الافتراضي) في حال كنت تقوم أو قمت بعمليات شراء التذاكر مع شريكنا getyourguide.com. يرجى ملاحظة أن getyourguide.com لا يمكنه الرد على أي استفسار متعلق بأية خدمات أخرى مقدمة من طيران الإمارات.


التأمين على السفر

يرجى الاتصال بهذا الرقم للاستفسارات العامة أو لتعديل بوليصة التأمين على السفر الخاصة بك.

يرجى الاتصال بهذا الرقم إذا كنت تحتاج للقيام بمطالبة.