معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

طيران الإمارات وفلاي دبي

سكاي واردز طيران الإمارات هو برنامج الولاء من طيران الإمارات وفلاي دبي. اكسبوا وأنفقوا أميال سكاي واردز واستفيدوا من امتيازات وفوائد عند سفركم عبر العالم مع كلا شركتا الطيران.
طريقة كسب الأميال على جميع رحلات فلاي دبي
يمكنكم كسب أميال سكاي واردز وأميال الفئة على جميع رحلات فلاي دبي. لكسب الأميال، احجزوا عبر الموقع emirates.com مع رحلة متابعة على فلاي دبي. أو احجزوا أي رحلة عبر الموقع flydubai.com.
 
يعتمد عدد أميال سكاي واردز التي تكسبونها على وجهتكم ونوع السعر ودرجة السفر وفئة العضوية. يمكنكم استخدام حاسبة الأميال لمعرفة عدد أميال سكاي واردز وأميال الفئة التي ستكسبونها على رحلتكم المقبلة مع فلاي دبي.
الاطلاع على حاسبة الأميال
احجزوا الآن Opens an external link in a new tab
أنفقوا أميال سكاي واردز على رحلات فلاي دبي
قوموا بالدفع مقابل رحلتكم مع فلاي دبي بمزيج من الأموال النقدية وأميال سكاي واردز في أي وقت من العام. لا يوجد حد أدنى لعدد الأميال التي يمكنكم دفعها مقابل رحلتكم.
 
يمكنكم أيضا إنفاق الأميال على مزايا إضافية اختيارية، مثل طلب الوجبة مقدما أو طلب مقعد مع مساحة إضافية للساقين.
احجزوا الآناحجزوا الآن Opens an external link in a new tab
تمتعوا بامتيازات سكاي واردز طيران الإمارات
استمتعوا بامتيازات إضافية كلما ارتقيتم إلى فئة عضوية أعلى. اكسبوا علاوات الأميال كلما سافرتم، واستخدموا مكاتب إنجاز إجراءات السفر الخاصة بدرجة رجال الأعمال عند السفر في الدرجة السياحية، واستفيدوا من وزن أمتعة إضافي مسموح به وأولوية تسليم الأمتعة عند الوصول.
 
للتمتع بالمزايا، ما عليكم سوى ذكر رقم عضوية سكاي واردز طيران الإمارات عند إجراء الحجز أو عند إنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت أو في المطار.
رحلات متابعة عبر العالم
يمكنكم الوصول إلى أكثر من 250 وجهة عبر شبكتي رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي من خلال مقرنا في دبي. ويمكنكم أيضا كسب المكافآت والاستمتاع بامتيازات عضويتكم في سكاي واردز طيران الإمارات عند سفركم.
رحلات المتابعة مع فلاي دبي

كونوا على علم بأحدث العروض

من علاوات أميال سكاي واردز وأميال الفئة، إلى العروض الخاصة والتخفيضات. انضموا الآن وكونوا أول من يحصل على الامتيازات والمزايا الجديدة والممتعة من فلاي دبي.

الاشتراك في خدمة تلقي العروض الخاصة من فلاي دبي

الأسئلة الشائعة

معرفة المزيد حول فلاي دبي

في حال كان لديكم المزيد من الأسئلة حول فلاي دبي، يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة حول سكاي واردز طيران الإمارات أو قراءة كل الأسئلة الشائعة.