تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى ميامي

تهبط الرحلات إلى ميامي في مطار ميامي الدولي لتبدأوا مغامرتكم في وجهة حيوية شائعة لتمضية العطلات تمتد على طول الساحل الجنوبي الشرقي لفلوريدا. وستجدون متنزه إيفرجلادز الوطني الغني بالأشجار في الجهة الغربية وخليج بيسكاين وشمال المحيط الأطلسي في الجهة الشرقية.

ستبهركم ميامي في أجوائها المرحة وستدفعكم مناظرها الخلابة لالتقاط الصور باستمرار. تجذب هذه المدينة الغنية بالألوان الزوار من جميع أنحاء العالم بروحها المبتكرة للقدوم والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة. تساهم الشواطئ الجميلة والمباني الشهيرة المصممة على طراز الآرت ديكو والشوارع التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل والمعالم الثقافية ذات المستوى العالمي في جعل ميامي إحدى المدن الأكثر زيارة في الولايات المتحدة الأميركية. كما تشتهر المدينة بتقديم أشهى المأكولات وأفضل مشهد سهر في البلد. وبما أن المدينة تضم مجتمعا إسبانيا كبيرا، يكثر استخدام اللغة الإسبانية إلى جانب اللغة الإنجليزية، كما ستشاهدون معالم الثقافة الأميركية اللاتينية في جميع أنحاء المدينة.

وتمتد الأحياء في ميامي من شمالها إلى جنوبها وترتبط ببعضها عبر الجسور والممرات المرتفعة الممتدة عبر خليج بيسكاين إلى سلسلة من الجزر. وهناك ستجدون شاطئ ميامي بيتش الشهير، حيث يقع نورث بيتش الهادئ وميد بيتش العصري وساوث بيتش الخلاب الذي يتميز بأكواخ الإنقاذ الزاهية اللون.

يعد شاطئ ساوث بيتش رمزا للنمط الذي تشتهر به ميامي ويتميز بإحدى أكبر مجموعات المباني المصممة على طراز الآرت ديكو والتي تعود إلى الفترة الممتدة من عشرينيات إلى ثلاثينيات القرن الماضي. تتمركز الحياة في ميامي في منطقة أوشن درايف الشهيرة وشارع كولينز أفينيو، حيث يتهافت راكبو الأمواج إلى المحيط ويملأ راكبو الدراجات الهوائية الممشى المجاور.

ويمكنكم استكشاف أحياء أخرى داخل المدينة، مثل شارع ليتل هافانا الذي يشتهر بالموسيقى الكوبية وفن الشارع والمأكولات الكوبية اللذيذة، بالإضافة إلى شارع النجوم. وتتميز ميامي أيضا بمشهد فني بارز، إذ تعج المدينة بالمعارض الفنية والجداريات النابضة بالحياة في شوارع وينوود وولز، فضلا عن متحف بيريز للفنون ميامي.

أما إذا أردتم التعرف على تاريخ المدينة، فيمكنكم التوجه إلى كورال غايبلز حيث يقع فندق بيلتمور التاريخي ومسبح فينيشان بول الذي يعود إلى عشرينيات القرن الماضي والمصمم على الطراز الإيطالي. ويمكنكم أيضا التسوق في متاجر ميراكل مايل وزيارة المسارح والاستمتاع بالأجواء الطبيعية في حدائق فيرتشايلد النباتية الاستوائية. يعد حي كوكونت غروف أقدم أحياء ميامي، وسيعود بكم في الزمن إلى أوروبا خلال القرن الثامن عشر عند زيارة متحف وحدائق فيزكايا المستوحاة من الطراز الإيطالي. ويعود بناء المتحف إلى عام 1916 ويوفر إطلالات خلابة على خليج بيسكاين.

تولي المدينة أهمية كبيرة للطعام وتشتهر بكونها إحدى أفضل الوجهات لتناول المأكولات اللذيذة في الولايات المتحدة الأميركية. كما تتميز المقاهي والمطاعم بتصاميمها الخلابة. وكما هي حال المدينة بأكملها، يشتهر مشهد المأكولات في ميامي بالابتكار وبتأثير الثقافة الأميركية اللاتينية. وتتنوع الخيارات بين أكشاك مأكولات الشارع والمقاهي العصرية والمواقع البوهيمية والبارات المخبأة، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة التي يديرها طهاة معروفون مع إطلالات خلابة على المحيط.

وعند غروب الشمس، تجذب منطقة ساوث بيتش الزوار، حيث تزخر الحياة الليلية على طول أوشن درايف الذي يعج بالنوادي والبارات والموسيقى الحية المتنوعة من السالسا إلى هاوس والتي تملأ الشوارع المضاءة بمصابيح النيون في منطقة الآرت ديكو. وفي الجهة الأخرى من المدينة، يمكنكم الرقص على أنغام الموسيقى الكوبية ومشاهدة المسرحيات أو الأفلام في سينما في الهواء الطلق أو الذهاب في جولة على متن قارب.

ومهما كان خياركم، تأكدوا أنكم ستمضون أوقاتا ممتعة لا تنسى في ميامي.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

وجهاتنا في الولايات المتحدة الأميركية
الولايات المتحدة الأميركية
يمكن القول أنها أكثر مدينة متعة في العالم، قوموا بزيارة أورلاندو لتستمتعوا ببعض أكثر مدن الملاهي شهرة في العالم، بالإضافة إلى أنشطة أخرى كثيرة.
الولايات المتحدة الأميركية
بوسطن هي مزيج قوي من التاريخ الأمريكي، وتقاليد الطبقة العاملة، والأناقة الحديثة.
الولايات المتحدة الأميركية
اختبر ثقافة رعاة البقر، والضيافة الجنوبية، وناطحات السحاب المبهرة في هذه المدينة الصاخبة. استمتع بسحر دالاس - فورت وورث، قصة مدينتين.
الولايات المتحدة الأميركية
سان فرانسيسكو هي مدينة مليئة بالتناقضات، وذلك ما يجعلها وجهة سياحية مثيرة للاهتمام.
الولايات المتحدة الأميركية
محاطة بالغابات الوارفة، ومشبعة بالمطاعم المذهلة، والملاعب الرياضية وأماكن السهر، تضمن سياتل أن تترك لديك انطباعا دائما.
الولايات المتحدة الأميركية
شيكاغو هي نوع من المدن حيث يمكنك الذهاب لعطلة نهاية أسبوع أو لشهر وستكون مسحورا بكلا الحالتين.
الولايات المتحدة الأميركية
من المتاحف الفنية ذات المستوى العالمي إلى المطاعم المثالية، ومن معالم هوليوود الكلاسيكية إلى الأنشطة الخارجية المثيرة، لدى لوس أنجلوس كل شيء.
الولايات المتحدة الأميركية
التفاحة الكبيرة - حيث المعالم الشهيرة التي لا تعد ولا تحصى، ركائز الثقافة وملاذات عشاق الطعام تخلق مزيجاً انتقائياً مثيراً واحداً.
الولايات المتحدة الأميركية
في الوقت نفسه هي بلدة مسابقات رعاة البقر، وجهة فنية، مبتكرة السفر إلى الفضاء ووجهة عصرية لمحبي الطعام، هيوستن تعني أشياء عديدة بالنسبة لزوارها الكثر.
الولايات المتحدة الأميركية
في كلمة واحدة، واشنطن العاصمة هائلة - تحتل مكاناً هاماً في التاريخ الأميركي وتعج بالمعالم الشهيرة.