معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي

التغييرات في خدمة تقديم المشروبات

نولي سلامتكم وحمايتكم الأولوية الكبرى. يمكنكم الاختيار من بين مجموعة واسعة من المشروبات الفاخرة على متن رحلاتنا مع قائمة وخدمة معدلة بشكل مؤقت وذلك للحد من الاحتكاك بين الطاقم والمسافرين قدر الإمكان والحفاظ على أعلى مستويات النظافة الصحية. ويشمل ذلك تعديل محتوى الوجبات وطريقة تقديمها، مع أدوات مائدة مغلفة ومواد تغليف تطابق إرشادات النظافة الصحية. يرجى مراجعة صفحة شبكة الرحلات والخدمات للاطلاع على آخر الأخبار الخاصة بخدمتنا.

تعرفوا على مسافرين آخرين مع مشروب منعش

اتجهوا إلى صالوننا الجوي على متن طائراتنا A380 حيث يمكن لطاقمنا أن يقدموا لكم مشروبا حسب رغبتكم. اختاروا من مجموعتنا من العصائر المنعشة والمشروبات الغازية الفوارة، أو اطلبوا من طاقمنا تحضير موكاتيل خاص لكم. إذا كنتم تفضلون مشروبا دافئا، يمكنكم احتساء كابتشينو مع الرغوة أو اختيار إحدى نكهات شاي ديلما المميزة. استمتعوا بمشروبكم مع بعض المقبلات والدردشة مع المسافرين الآخرين.

إنه دوما الوقت المثالي لاحتساء الشاي على متن الطائرة

ارتشفوا شاي بريليانت بريكفاست مع فطوركم والشاي بنكهة النعناع المغربي بعد الغداء واستمتعوا بالشاي بخلاصة زهرة البابونج النقية قبل خلودكم إلى النوم. لدينا نوع شاي دلما المثالي لكل مرحلة من رحلتكم.
معرفة المزيد

قناة وجبات طيران الإمارات

اكتشفوا كيف نقوم بجلب المكونات وتصميم قوائم الطعام وإنشاء الوصفات. يمكنكم حتى تجربة وصفاتنا بأنفسكم مع دروس الفيديو التي نعرضها. اعثروا على قنوات وجبات طيران الإمارات في قسم الإمارات ودبي، فقط على نظام الترفيه الجوي ice.
استكشفوا وصفات طيران الإمارات