حلول سفر الشركات من طيران الإمارات

نجعل سفر الشركات مسألة في غاية السهولة

إن عملية تنسيق سفر الشركات والمؤسسات التي يسافر موظفوها في جميع أنحاء العالم بشكل كبير يمكن أن تكون مكلفة بالإضافة إلى استهلاكها لكثير من الوقت. يوفر لكم سفر الشركات مع طيران الإمارات الحل السريع والملائم والشامل، الأمر الذي من شأنه جعل أمر السفر في شركتكم يسير بشكل أسهل وأبسط.

المزايا التي ستحصل عليها شركتكم:

  • اتفاقية تصمم خصيصا لملائمة احتياجاتكم الخاصة عند السفر عبر شبكة طيران الإمارات وما وراءها، من خلال شراكاتنا الواسعة في عالم الطيران.
  • سوف يساعدكم أحد مدراء الحساب بنفسه في طيران الإمارات على تبيسط الاتصالات والمفاوضات.
  • خصومات مصممة لتلائم احتياجات السفر في شركتكم
  • لضمان الحصول على آرائكم وتقديم الجودة المستمرة، والحفاظ على علاقة طويلة الأمد؛ سوف نقوم بعقد اجتماع سنوي مع أحد ممثليكم. 

وهكذا فعندما يتعلق الأمر بحلول سفر الشركات التي تضمن الفعالية والشفافية والقيمة وتقديم التجربة الشخصية التي لا تضاهى، لن تجدوا بديلا عن حلول سفر الشركات من طيران الإمارات. إذا كنتم ترغبون في أن نقوم بالاتصال بكم، يرجى تعبئة النموذج أدناه وسوف نقوم بالتواصل معكم.

طيران الإمارات عبارة عن شركة خطوط جوية رائدة وتمتلك واحدا من أحدث أساطيل الطائرات في الأجواء، وتقوم بتسيير رحلاتها إلى أكثر من 160 وجهة حول العالم عبر 6 قارات، وهي الخيار الأمثل للمسافرين الراغبين بتجربة سفر في غاية السلاسة والمرونة.  

الاستفسار عن السفر