انضم إلى برنامج سكاي واردز طيران الإمارات

الانضمام إلى سكاي واردز طيران الإمارات مجاني تماما. ما عليك إلا القيام بإكمال هذا النموذج البسيط والبدء بالتمتع بفوائد وامتيازات العضوية مباشرة. سوف تفاجئ بسهولة كسب أميال سكاي واردز وكمية المكافآت التي يمكن الحصول عليها عن طريق إنفاق هذه الأميال مع طيران الإمارات وشركائها العالميين. سوف تحظى بمكافأة أميال تعادل 5,000 ميل عند القيام برحلتك الأولى بصفتك عضوا جديدا في سكاي واردز طيران الإمارات.



هل لديك رقم عضوية؟
يرجى إدخال الاسم بشكل مطابق لجواز السفر.
يرجى إدخال اسم العائلة بشكل مطابق لجواز السفر.
تاريخ الميلاد
يمكنك اختيار تلقي رسائل البريد الإلكتروني بلغتك المفضلة، وذلك حسب بلد إقامتك. وسيتم تحديد اللغات المتوفرة حسب البلد الذي تقيم فيه.
لغتك المفضلة غير متوفرة في دولة الإقامة التي اخترتها، يرجى اختيار لغة أخرى.
الهاتف المتحرك
عن طريق إضافة رقم هاتفك المتحرك سوف نكون قادرين على الاتصال بك في حال تأخر الرحلة، وإعلامك عن فرص الترفيعات، ومساعدتك بشكل أسرع إذا كنت تواجه مشكلة ما.
Your password should contain a minimum of seven characters, and should be a combination of letters and numbers with at least one lower case letter and one number. An ideal password is long and contains punctuation marks and symbols as well as numbers and letters. Please use English alphabet characters only and avoid symbols like: dollar sign, ampersand, less than sign and greater than sign.
عذرا، كلمة المرور قصيرة جدا. ينبغي أن تحتوي على سبعة رموز كحد أدنى.
كلمة المرور وتأكيد كلمة المرور غير متطابقتين. يرجى التحقق والمحاولة مرة أخرى.