الرحلات إلى فيتنام

ستمنحك الرحلات الجوية إلى فيتنام الفرصة لاستكشاف وجهة فريدة وخلابة، وستنجرف في سحرها.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - آسيا والمحيط الهادي محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

فيتنام

استكشف فيتنام من الأجواء قبل الإقلاع مع مشاهد من الأعلى.(يفتح ضمن نافذة جديدة)


يمكن اكتشاف مدى قوة الشخصية التي يتمتع بها الشعب الفيتنامي من خلال الطريقة التي أعادت بها الدولة بناء نفسها، وتحولها إلى إحدى مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في جنوب شرق آسيا. نظرًا لتوسطها بين كمبوديا ولاوس، ومع مسافة قريبة من تايلاند، تعتبر فيتنام حالياً إحدى المعالم البارزة في مسار المسافرين مع حقائب الظهر.

إن أفضل مكان لافتتاح الزيارة معه هو مدينة هو تشي منه (سايجون سابقاً) الصاخبة في الجنوب. ونظرًا لأن عدد سكانها يبلغ أكثر من سبعة ملايين شخص (وعلى ما يبدو أنه يبلغ ضعفي عدد الدراجات البخارية الموجودة هنا)، فإن وتيرة الحياة السريعة تعتبر مبهجة، خاصة لزوّار المرة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، هذا هو المكان الذي سيمكنك فيه العثور على بعض من أفخم الفنادق، وأرقى المطاعم وألذ الوجبات السريعة في هذه البلاد. تعد مدينة هو تشي منه أيضاً إحدى أفضل الأماكن التي يمكنك من خلالها معرفة المزيد عن تاريخ فيتنام، حيث يتواجد بها معالم الجذب الثقافية من مثل قصر ريونيفيكيشن ومتحف مخلفات الحرب.

تعد هانوي في الشمال المدينة الأكثر هدوءاً بعض الشيء، بالإضافة إلى كونها عاصمة لفيتنام. فهي مزيج رائع من التأثيرات الثقافية القادمة من الصين وفرنسا، والتي ستبدو جلية في كل شيء ابتداءً من الهندسة المعمارية وصولاً إلى المطاعم. هناك العديد من المعالم السياحية التي يمكنها رؤيتها، ومن بينها معبد الأدب الشهير الذي يعود تاريخه إلى القرن الحادي عشر والشوارع المتعرجة في الحي القديم.

ولكن ربما كان السبب الأهم للتوجه إلى شمال فيتنام هو خليج هالونج. يبدو هذا الموقع المدرج لدى اليونسكو للتراث العالمي رائعاً بدرجة مذهلة – وهو عبارة عن تشكيل يضم أكثر من 3,000 من مناطق تضاريس الحجر الجيري (كارست) البارزة من إحدى البحيرات الشاطئية الرائقة، والتي تتخللها الجزر حيث يمكنك أن تعثر على بعض من أجمل الشواطئ وأكثرها هدوءاً في البلاد. هناك العديد من الجولات السياحية التي يمكنك الاختيار من بينها، ولكن أفضلها هي تلك التي تتيح لك الإقامة طوال الليل على متن زورق في عرض البحر – فهي تجربة لا تُنسى.

دليل المدينة

مدينة "هو شي منه"

استمتع بعينات من طعام الشارع، استكشف التاريخ الساحر وانجرف بعيداً مع حشود وضوضاء وحياة مدينة هو شي منه.

استكشف هذه الوجهة Ho Chi Minh City
هانوي

هانوي، عاصمة فيتنام الصاخبة، جذابة وأخاذة لأسباب أكثر من أن تندرج في هذه المساحة الصغيرة.

استكشف هذه الوجهة Hanoi

المعلومات الأساسية للرحلات المتجهة إلى {0}