تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى جاكرتا

للمسافر المغامر الباحث عن عطلة في مدينة مع حداثة، لم يكن هنالك أبداً وقت أفضل لزيارة جاكرتا.

لدى كل منطقة في العاصمة هوية متميزة خاصة بها تهدئ وتثير. وسط جاكرتا موطن لابانغان ميرداكا، أو ساحة ميرداكا، فضلاً عن متحف إندونيسيا الوطني ومعرض إندونيسيا الوطني. بعض أفضل مراكز التسوق تقع هنا أيضاً، بينما يمتلئ محور السياح الجوالين جالان جاكسا بالفنادق الاقتصادية والمطاعم ذات الأسعار المعقولة والمقاهي.

في الغرب حيث ستكتشف جاكرتا القديمة، المعروفة أيضاً باسم كوتا توا. هنا سوف تجد متحف جاكرتا للتاريخ وأكبر مركز تسوق في إندونيسيا، أوركيد غاردن مول (مول تامان أنغريك). هنالك أبنية استعمارية تعود للعهد الهولندي (كانت جاكرتا تعرف باسم باتافيا تحت حكم الإمبراطورية الأوروبية الاستعمارية)، ومن ثم هنالك الحي الصيني (أو غلودوك)، مع أطعمة شوارعه الشهية ومعابده الفاتنة.

جنوب جاكرتا الغني هو أكثر مناطق المدينة ترفاً، مع مراكز تسوق وفنادق ومطاعم وأماكن حياة ليلية مناسبة لأولئك الذين يميلون إلى إسراف أكبر. في النهاية المقابلة للسلسلة تقع منطقة كيمانغ، مزيج مثير من السياح الجوالين والسكان المحليين الشباب يملأون تشكيلة أكثر عصرية متزايدة من الصالات.

لا تكتمل أي رحلة إلى جاكرتا دون مشاهدة الألف جزيرة المذهلة، والتي تتألف في الواقع من 100 جزيرة صغيرة، العديد منها غير مأهولة. يعرف شمال جاكرتا (جاكرتا أوتارا) على أنه البوابة إلى هذه الشبكة الرائعة، وهي منطقة تستحق الزيارة بالفعل للاستمتاع بمأكولاتها البحرية وشواطئها الشهيرة.

بشكل عام، جاكرتا هي واحدة من أكثر المدن حيوية وإثارة وعالمية في آسيا.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من الكويت إلى جاكرتا

1 وجهة

وجهاتنا في إندونيسيا
إندونيسيا
جزيرة الفردوس المطلقة، استمتع بزيارة بالي لاستكشاف الشواطئ النقية المحاطة بالبحار المتلألئة، ومصاطب الأرز الرائعة المتداخلة مع الغابة.