الرحلات إلى الدنمارك

الرحلات إلى الدنمارك تأخذك إلى بلد عصري مع مناظر مذهلة، حيث التصميم المتميز والروح العملية شهيرة عالميا.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - أوروبا محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

الدنمارك

بلد بمدينة رئيسية واحدة والكثير من الأرياف المدهشة، الدنمارك هي متعة مطلقة للاختبار. من المقاهي إلى الدراجات، كل شيء مصمم بجمال وعملية على حد سواء، وتصخب البلاد كلها بنمط فعال ومنظم يجعل السفر إليها سهلاً للغاية (بالإضافة إلى أن الدنماركيين عموماً يتحدثون اللغة الإنجليزية على نحو واسع).

أينما تأخذك رحلاتك إلى الدنمارك، تعد كوبنهاجن من الأماكن التي يتعين عليك مشاهدتها. فهي تشكل مزيجا رائعا ما بين الأماكن الحديثة وتلك العريقة التي تتصل جميعها بشوارع تنتشر على جوانبها المتاجر الأنيقة والتي تحفها صفوف من الأشجار، ويجوبها السكان المحليون على الدراجات الهوائية. تزخر بالقنوات، وتحدها من الجانبين بيوت التجار القديمة الملونة، ومقاهي وحانات ومطاعم المدينة عادة ما تكون ممتلئة، وخاصة في ليالي الصيف الطويلة. عند المساء، توجّه إلى حدائق تيفولي الساحرة، والتي فيها أفعوانية عمرها قرن من السنين، عروض في الهواء الطلق، ألعاب كرنفالية وإضاءة رومانسية جداً. إنها ملكية لمدينة كوبنهاغن منذ منتصف القرن التاسع عشر.

في قلب يوتلاند، والتي يمكنك زيارتها في رحلة يوم واحد من كوبنهاغن، يقع ليغولاند بيلوند - معلم سياحي يستقطب الزوار من جميع الأعمار. متنزه مصغّر، هذا مكان ممتع ومسلٍ ومثير للإعجاب يستحق الزيارة حتى لو كنت تعتقد أنك أكبر منه. حديقة مائية مليئة بألعاب على شكل غطاسين وغواصات صغيرة؟ نعم، رجاءً.

تتضمن الوجهات البعيدة الواقعة خارج الضوء "ريبه"، بلدة صغيرة تعود للقرن التاسع مع منازل رائعة تبلغ 500 عام من العمر، ونهر بطيء الحركة وحي قديم تم حفظه بكامله من قبل الصندوق الوطني. إذا كنت ترغب بمشاهدة بعض جمال الدنمارك الطبيعي، استمتع برحلة إلى "دُواد" المهيبة، حيث تتواجد أشجار الصنوبر خلف الكثبان الرملية المتموجة والشيء الآخر الوحيد لرؤيته هو منارة محدقة بالبحر. وكميزة إضافية، ستجد في كل أنحاء الدنمارك قلاعاً خارجة مباشرة من حكايات كريستيان أندرسن الخيالية.

دليل المدينة

كوبنهاغن

أول ما سوف تلاحظه في كوبنهاجن هو أن الجميع تقريباً يتجولون بالدراجات الهوائية، ويبدو استئجار واحدة متعة حقيقية بالفعل. سوف ترى الدراجات الهوائية تصطف أمام المقاهي والمطاعم المفعمة بأجواء الانتعاش، متكئة على المحلات في ستروجيت، ومنتشرة على أرض مبنى البرلمان الدنماركي ومبنى الإقامة الملكية المهيبين. وإذا كنت تملك ما يكفي من الوقت للابتعاد على مسافة قصيرة بالدراجة، فإن جولات قناة المدينة تبدو أمراً رائعاً لفهم تاريخ المدينة البحري أو يمكنك بدلاً من ذلك التوجه إلى المعلم السياحي حيث التمثال المجسد للشخصية الروائية الشهيرة "حورية البحر الصغيرة" التي ألفها هانز كريستيان اندرسن.
استكشف هذه الوجهة كوبنهاغن

المعلومات الأساسية للرحلات المتجهة إلى {0}