بطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف

بطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف

اتفاقية الرعاية بين طيران الإمارات وبطولة أستراليا لمحترفي الجولف

إن التجديد الذي قامت به طيران الإمارات مؤخرا لرعايتها لبطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف يعزز بشكل أكبر دعم رياضة الجولف في المنطقة والرياضة بشكل عام داخل أستراليا. 

وقد شهد العام 2013 ابتعادا عن مضمار الجولف في فندق حياة ريجنسي في كولوم بولاية كوينزلاند إلى آر إيه سي في رويال باينز بالقرب من بريسبين. وقد كانت البطولة تاريخيا تقام في أواخر شهر نوفمبر أو أوائل شهر ديسمبر، ويتنافس اللاعبون المشتركون فيها على جوائزها المالية البالغة 1.5 مليون دولار. ويتلقى الفائز ببطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف بالإضافة إلى الجائزة المالية كأس جو كيركوود التي تحمل اسم لاعب الجولف الأسترالي جو كيركوود الأب.

وتعد بطولة أستراليا لرابطة محترفي الجولف أقدم بطولات محترفي الجولف الأسترالية، إذ يعود تاريخ دورتها الأولى للعام 1904، وهي تفخر بامتلاكها لقائمة طويلة من الأبطال السابقين مثل جاري بلاير، وسييف باليستيروس، وجريج نورمان، وروبرت ألينبي، وجيف أوجيلفي، وبيتر لونارد.

وقد شهد العام 2013 عودة مظفرة لبطل الأساتذة آدم سكوت.  

تقوم طيران الإمارات أيضا برعاية بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة، وبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وبطولة آلستوم الفرنسية المفتوحة، وبطولة مايبنك الماليزية المفتوحة، وبطولة ليونيس المفتوحة، وبطولة إيرلندا المفتوحة، وبطولة بالانتاين، وأبطال دبليو جي سي - إتش إس بي سي، وبطولة هونج كونج المفتوحة، وبوينغ كلاسيك، وبطولة تايلند المفتوحة وبطولة طيران الإمارات أستراليا المفتوحة.  


بحث عن رحلة
يرجى تحديد في حال كنت ترغب في رحلة ذهاب وعودة أو رحلة ذات اتجاه واحد فقط
 
 

سجل الآن لتصلك عروضنا الخاصة عبر البريد الإلكتروني
اشترك في سكاي واردز طيران الإمارات واكتشف عالما من المكافآت
اكتشف رفاهية الخصوصية في الأجواء