أحدث المعلومات عن الرحلات

التحقق من حالة الرحلة
رقم الرحلة أو مسارها
EK

تعليق الرحلات

التحديث الأخير: 5 يونيو 2017، 11:00 دبي (GMT+4)

تعليمات دخول دولة الإمارات للمواطنين القطريين وللأجانب المقيمين في قطر

وفقاً للتوجيهات الصادرة عن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دولة الإمارات، يسمح فقط للقطريين الذين يسافرون برفقة أقاربهم من الدرجة الأولى من مواطني دولة الإمارات (الأب، الأم، الزوجة، والأولاد)، بدخول الدولة أو مواصلة سفرهم عبرها.

أما الأجانب حاملو تأشيرة الإقامة القطرية، الذين يريدون السفر عبر دولة الإمارات أو يحتاجون إلى تأشيرة لدخولها، فسوف يعاملون بموجب إجراءات الدخول المعتادة حسب جنسياتهم.

وقف الرحلات بين دبي والدوحة بدءاً من 6 يونيو 2017

بناءاً على تعليمات صادرة من حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لقد تم إيقاف جميع الرحلات إلى ومن الدوحة، اعتباراً من 6 يونيو 2017 وذلك حتى إشعار آخر.

سيتم توفير خيارات بديلة لجميع عملاء طيران الإمارات الذين قاموا بحجز رحلات إلى ومن الدوحة تشمل استعادة الأموال كاملة بالنسبة لتذاكر السفر غير المستخدمة أو تغيير الحجز بدون أية رسوم إلى وجهات أخرى على شبكة رحلات طيران الإمارات.

العملاء الذين حجزوا مع وكلاء السفر، يمكنهم الاتصال بوكلائهم. و بالنسبة للعملاء الذين حجزوا مع طيران الإمارات يمكنهم استرداد الأموال من خلال الموقع أو الاتصال بمكتب طيران الإمارات.

يمكن الاطلاع على الاسئلة المتداولة حول استرجاع أثمان التذاكر وإعادة الحجز هنا

نعتذر عن الإزعاج الذي تسبب لعملائنا.

تنبيهات الأمن والسلامة

التحديث الأخير: 21 مارس 2017، 15:14 دبي (GMT+4)

قيود على أمتعة المقصورة إلى الولايات المتحدة

أصدرت إدارة أمن النقل (تسا) توجيه بشأن الأجهزة الإلكترونية في أمتعة المقصورة على الرحلات إلى أمريكا من دبي.

باستثناء الأجهزة الطبية، لا يمكن حزم أجهزة إلكترونية أكبر من الهاتف الخليوي/الهواتف الذكية في أمتعة المقصورة. تطبق هذه القيود من 25 مارس 2017. ھذا ینطبق علی جمیع الرکاب المتوجهين إلى الولایات المتحدة من مطار دبي الدولي، سواء کانوا مغادرين أوعابرین. يرجى من جميع المسافرين المتجهين إلى الولايات المتحدة حزم الأجهزة الإلكترونية الأكبر من الهاتف الخليوي/الهواتف الذكية بالحقائب المفحوصة.

سنزودكم بالمزيد من التفاصيل عندما تصبح متاحة.

تعديلات تشغيلية

التحديث الأخير: 25 أبريل 2016، 11:06 دبي (GMT+4)

تأشيرة دخول دولة الإمارات للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي
ابتداءً من 29 أبريل، يمكن لحاملي تأشيرة إقامة في دول مجلس التعاون الخليجي تقديم الطلب على تأشيرة الدخول إلى دولة الإمارات عبر الإنترنت قبل وصولهم إلى دبي.