الرحلات إلى البرازيل

لم تشهد الرحلات إلى البرازيل مثل هذا الطلب المرتفع على الإطلاق. تعرف إلى الثقافة المفعمة بالحيوية والرياضات المثيرة وأجواء الاحتفالات التي لا تتوقف.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - الأمريكتان محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
البلاد - البرازيل محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

البرازيل

البرازيل هي الدولة الأكثر سكانا (وواحدة من الأكثر شعبية) في أمريكا الجنوبية. وهي توفر حقا خيارات تناسب مختلف الأذواق، وذلك ابتداء من الثقافة المحلية النابضة بالحياة مرورا بالمهارات الرياضية الرائعة وانتهاء بالحفلات المقامة طوال الليل والشواطئ الساحرة. وسواء كنت تسعى وراء حياة المدن الصاخبة أو الانطلاق نحو وجهات هادئة، سوف تجد شيئا يناسب احتياجاتك عند وصول رحلاتك إلى البرازيل.  

تبدو البرازيل في العصر الحديث مثل خليط من التقاليد المحلية، والتأثير البرتغالي، والبنى الأساسية سريعة التغير، وبالتأكيد كرة القدم. باعتبارها مضيفة لبطولة كأس العالم 2014 ودورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016، سخرت الحكومة الأموال في تطوير المرافق السياحية، ما يجعل الوصول إلى البرازيل والإقامة فيها أمرا سهلا بلا شك. 

أفضل مكان للانطلاق في جولتك هو مدينة ريو دي جانيرو، وهي واحدة من أكثر المدن المسلية التي قد تزورها في العالم. بينما تبدو الحياة في مراكز المدينة الصاخبة التي تلتف حولها الشواطئ المذهلة، مثل شاطئ كابوباكابانا وهو أشهر هذه الشواطئ، بالإضافة إلى الكثير من المعالم التي تستحق الرؤية والنشاطات التي تستحق التجربة، ربما يعتبر الصعود إلى قمة الجبل لرؤية تمثال كرايست ريديمير "المسيح المخلص" هو من أبرزها، ولا تفوت على نفسك أيضا فرصة رؤية المعالم السياحية الأخرى مثل متحف ميوزيو دي أرت دو ريو ومتنزه تيجوكا الوطني. وسوف تكتمل متعة المكان وروعته إذا ما أقمت في فندق سانتا تيريزا. وإذا كانت ميزانيتك محدودة، وكنت متجولا مع حقائب على ظهرك فعليك بتجربة النزل الاقتصادي ديسكفر هوستيل. 

لا تتمتع ساو باولو بالشهرة ذاتها التي تحظى بها ريو، لكن المسافرين الأذكياء سوف يعثرون على أماكن ساحرة تستحق الزيارة. ابتداء من المطاعم ذات الخمس نجوم مثل المطعم الراقي D.O.M وصولا إلى المنشآت الأخرى بما في ذلك فندق هوتيل يونيك وتيفولي ساو باولو، هناك الكثير مما يستحق المشاهدة بالإضافة إلى نشاطات تستحق التجربة. ولا تنس زيارة متنزه باركوي إبيراكويرا وبيكو دو باتمان (زقاق باتمان). وما بعد ريو وساو باولو، هناك شواطئ ناتال في الشمال، بالإضافة إلى التنوع البيولوجي المذهل لغابات الأمازون المطيرة الداخلية، والمدن ذات الأجواء الباعثة على الاسترخاء مثل فلوريانوبوليس وسالفادور.

دليل المدينة

ريو دي جانيرو

الاحتمالات هي، من لحظة هبوط رحلتك في ريو دي جانيرو، ستجد المتعة.

استكشف هذه الوجهة Rio de Janeiro
ساو باولو

لن تكون أية زيارة إلى البرازيل مكتملة دون استكشاف ساو باولو - مدينة كبيرة مزدحمة تضمن خلق انطباع لا ينسى.

استكشف هذه الوجهة São Paulo

المعلومات الأساسية