معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصةتخطي إلى المحتوى الرئيسي
يمكنكم الاختيار من بين مجموعة من خيارات الدفع عند حجز رحلاتكم عبر الإنترنت. مهما كانت العملة أو الموقع الجغرافي أو المصرف أو البطاقة أو تفاصيل الحساب، ستجدون من دون أدنى شك وسيلة دفع تناسبكم.

فيزا أو ماستر كارد

يمكنكم الدفع باستخدام فيزا أو ماستر كارد، واختيار عملة الدفع التي تريدونها من 14 عملة أساسية.*

بطاقات الائتمان/الخصم الأخرى

تبعا للبلد الذي تغادر منه رحلتكم، قد تتمكنون من الدفع باستخدام بطاقة خصم أو ائتمان أخرى غير فيزا وماستر كارد. يرجى مراجعة الأسئلة الشائعة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات

باي بال (PayPal)

إذا كان لديكم حساب باي بال (PayPal)، يمكنكم تأكيد دفع ثمن تذكرة السفر من صفحة الدفع المخصصة في باي بال (PayPal). ستصدر طيران الإمارات تذكرتكم فور استلام رسالة تأكيد لعملية الدفع.

فيزا تشيك آوت

يمكنكم الدفع باستخدام فيزا تشيك آوت واستخدام تفاصيل بطاقات الائتمان/الخصم المسجلة للقيام بعملية شراء سريعة وآمنة عبر الإنترنت.

خدمة أليباي

إذا كنتم مقيمين في الصين، يمكنكم دفع تكلفة رحلتكم من خلال الصفحة الخاصة بطيران الإمارات على موقع أليباي. لستم بحاجة إلى حساب أليباي قائم لاستخدام خيار الدفع هذا.

يونيون باي الصين (China UnionPay)

ادفعوا ثمن رحلتكم باستخدام الصفحة الخاصة بطيران الإمارات على الموقع الشبكي الخاص بيونيون باي (UnionPay). تحتاجون إلى بطاقة يونيون باي صالحة لاستخدام خيار الدفع هذا.

تحويل مصرفي: عبر الإنترنت

يتيح لكم هذا الخيار الدفع عبر الإنترنت وستصدر طيران الإمارات تذاكركم فور استلام رسالة تأكيد من مصرفكم لعملية الدفع الناجحة.

تحويل مصرفي: في الوقت الفعلي

عند تحديد هذا الخيار يمكن لطيران الإمارات إصدار تذاكركم على الفور اعتمادا على التأكيد الفوري لعملية الدفع الناجحة عبر الإنترنت.

بنك الإمارات دبي الوطني

إذا كنتم مقيمين في الإمارات العربية المتحدة، يمكنكم دفع تكلفة رحلتكم من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاصة ببنك الإمارات دبي الوطني، أو عبر آلات الصراف الآلي وإيداع النقود الخاصة بالبنك.

بوليتو بانكاريو

إذا كنتم مقيمين في البرازيل، يمكنكم الدفع لمرة واحدة عبر بوليتو بانكاريو، إما باستخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو في أي فرع من فروع بوليتو بانكاريو. ستصدر طيران الإمارات التذاكر فور استلام رسالة تأكيد لعملية الدفع.

ويسترن يونيون

يمكنكم دفع قيمة تذكرتكم في أي من فروع ويسترن يونيون التي تقبل معاملات الدفع السريع (كويك باي). تصدر طيران الإمارات تذكرتكم فور استلام رسالة تأكيد لعملية الدفع.

التحويلات المصرفية

تسمح لكم التحويلات المصرفية بدفع تكلفة رحلتكم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر زيارة المصرف شخصيا.

الأسئلة الشائعة

هل تحتاجون إلى المزيد من المعلومات حول الدفعات؟

في حال كان لديكم المزيد من الأسئلة حول خيارات الدفع، يرجى زيارة صفحة الأسئلة الشائعة حول الحجز مع طيران الإمارات أو قراءة جميع الأسئلة الشائعة.