شاهد ما يتم عرضه على متن رحلتك

اطلع على ما يتم عرضه على متن رحلتك
البحث بواسطة رقم الرحلة أو مسارها
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار المغادرة
يرجى الضغط على زر "space" أو "enter" لإزالة مطار الوصول
بحث
ادخل لاظهار جميع الخدمات المتوفرة في درجة المقصورة هذه. تم تحديد {0}

صالاتنا

سواء كنت في حاجة إلى بضع دقائق لمتابعة أعمالك، أو كنت ترغب فقط بالاسترخاء بعيدا عن الزحام، فنحن نقوم بتوفير صالات في المطارات الدولية عبر ست قارات

صالاتنا الخاصة بطيران الإمارات. رجل يقترب من كاونتر رخامي، ويبرز جواز سفره. زوجان يقتربان من كاونتر ثان، ويسلمان جوازي سفرهما إلى الموظف. الموظف يبتسم، ويتفحص الوثائق ويعيدها إليهما. يجر الزوجان حقائبهما بين الكاونترات.

تمتع بالاسترخاء ضمن أجواء الهدوء في صالات طيران الإمارات في دبي

ابدأ رحلتك بتناول وجبة شهية مصحوبة بالمرطبات المنعشة، كما يمكنك أيضا الحصول على إحدى معالجات السبا

عندما تغادر دبي، قم بالتحضير للمرحلة التالية من رحلتك مع وجود جميع وسائل الراحة في متناول يدك. توفر صالاتنا بوفيه يحتوي على أشهى المأكولات، وقائمة وجبات منتقاة بعناية، وتشكيلة من العصائر الطازجة. يمكنك الحصول على خدمة تلميع الأحذية أو اغتنام الفرصة لتدليل نفسك بجلسة سبا منعشة أو جلسة تدليك أو أحد العلاجات الجمالية.

المزيد حول صالاتنا في دبي

تمتع بتسهيلات الدرجة الأولى في صالات طيران الإمارات الخاصة حول العالم

دلل نفسك بتناول وجبة شهية، أو قم بالاستحمام، أو تابع أعمالك

بصفتك أحد المسافرين في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، أو أحد أعضاء فئتي سكاي واردز طيران الإمارات البلاتينية أو الذهبية، ندعوك للاسترخاء في أي من صالات طيران الإمارات المنتشرة حول العالم.

يمكن لأعضائنا في سكاي واردز طيران الإمارات أيضا التمتع بامتيازات الإمكانية الإضافية للدخول إلى الصالات حول العالم. يمكن لأعضاء الفئتين الزرقاء والفضية الدفع من أجل التمتع بالدخول إلى صالاتنا حول العالم، ويمكن لأعضاء الفئتين الذهبية والبلاتينية الدفع مقابل دعوة ضيوف إضافيين يزيدون عن الحد المجاني المسموح به من الضيوف.

تذوق اختياراتنا من الوجبات الشهية التي يتم تحضيرها بعناية باستخدام المكونات الطازجة إضافة إلى العصائر والمرطبات المتنوعة، بينما تتابع آخر الأخبار العالمية من خلال شاشات البلازما الكبيرة. اغتنم الفرصة لمتابعة أعمالك في أحد مراكز الأعمال المجهزة بالكامل، أو قم ببساطة بأخذ حمام منعش والاسترخاء قبل رحلتك.

المزيد حول صالاتنا على مستوى العالم

الدخول إلى صالة طيران الإمارات متاح حصريا لمسافري الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال. إذا كنتم أحد أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات من الفئة الذهبية ومسافرين في الدرجة السياحية، يمكنكم أيضا التمتع بالدخول إلى صالات درجة رجال الأعمال الخاصة بنا حول العالم، ويمكن لأعضاء الفئة الفضية دخول صالات درجة رجال الأعمال الخاصة بنا في دبي. ستحتاجون فقط إلى بطاقة صعودكم على الطائرة لكي تتمكنوا من الاستمتاع في صالاتنا قبل مغادرة رحلتكم؛ الصالات مفتوحة على مدار الساعة.