المعلومات

العرض الجوي خلال الرحلة

تابعوا سير رحلتكم عبر خرائطنا الجوية المتحركة، وشاهدوا العالم من ارتفاع 40 ألف قدم من خلال الكاميرات المثبتة خارج الطائرة.

احصلوا على تقارير الأحوال الجوية والأخبار والرياضة وبيانات الرحلة الأخرى من شاشتكم. ويمكنكم الاستماع إلى الموسيقى أو الراديو أو الملفات الصوتية بدون انقطاع أثناء قيامكم بالاستكشاف.

الاتصال

واي فاي في الأجواء

تمتعوا مع 20 ميغابايت من البيانات مجانا على جميع طائراتنا من طراز A380 ومعظم طائراتنا من طراز بوينج 777.

يمكنكم إجراء مكالمات مع مسافرين آخرين على متن رحلتكم باستخدام الهواتف الفضائية في المقعد، أو التحدث مع الناس على الأرض باستخدام بيانات التجوال.

تعرفوا على المزيد

الترفيه

نافذتكم على عوالم جديدة

اختاروا من بين ما يصل إلى 4000 قناة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب حسب طلبكم وبعدة لغات.
مشاهدة ما يحتويه ice

البث التلفزيوني المباشر من ice

شاهدوا الفعاليات الرياضية الرئيسية وتغطيات الأخبار العاجلة مباشرة مع المزيد من الخيارات التلفزيونية الحية المتوفرة على طائرات مختارة.

اكتشفوا المزيد

الترفيه الجوي

سماعات طيران الإمارات PX باورز آند ويلكنز

عززوا تجربة ice الخاصة بكم مع سماعات باورز آند ويلكينز E1 المميزة، والتي تم صنعها حصريا للدرجة الأولى مع طيران الإمارات. استمتعوا بجودة صوت استثنائية مماثلة على الأرض مع سماعات باورز آند ويلكينز الخاصة بكم من المتجر الرسمي لطيران الإمارات. هناك 3 أنماط لإلغاء الضوضاء تتناسب مع كل مكان: المكتب والمدينة والطيران، بالإضافة إلى وقت تشغيل يصل إلى 22 ساعة وهو نمط يناسب أسلوب حياتكم.

تجربة غامرة

استكشفوا مقصوراتنا بالتقنية ثلاثية الأبعاد

تجولوا في مقصورات الدرجات الأولى ورجال الأعمال والسياحية لتتعرفوا على أكبر شاشات الترفيه في الأجواء.

تجربة سفركم المقبلة

قد تختلف المنتجات والخدمات الموضحة على هذا الموقع حسب المسار والطائرة. كما يمكن أن يخضع نوع الطائرة للتغيير في أي وقت تبعا لمتطلبات تشغيلية.