برنامج مكافآت الشركات الخاص بطيران الإمارات

تعرف على طريقة أكثر مكافأة للقيام بحجز إحدى رحلات الشركات. إذا كنت أحد أفراد شركة أو ناد أو مؤسسة خيرية، فسوف تكسب نقاط مكافآت الشركات في كل مرة يسافر فيها موظفوك أو ضيوفك المسافرون.

تمتع بطريقة أكثر مكافأة للقيام بحجز إحدى رحلات الشركات

ستكسب شركتك مع مكافآت الشركات من طيران الإمارات نقاطا على جميع رحلات الشركات التي تقوم بها، والتي يمكن إنفاقها على رحلات مقبلة أو ترفيعات على متن طيران الإمارات. مكافآتنا مرنة لذلك يمكنك اختيار أي نوع من أنواع الأسعار وعلى أية رحلة، وفي أية درجةخاضعة لمدى توفرها. سيعتمد عدد النقاط التي تحتاجها للحصول على مكافأة على توافر المقاعد والسعر في ذلك اليوم.

يمكنك إدارة جميع رحلاتك في مكان واحد وتحقيق أقصى استفادة من ميزانية سفر شركتك من خلال تقارير بسيطة عن النقاط المكتسبة والجوائز المحجوزة وأفضل المسارات وغير ذلك الكثير.

قراءة المزيد حول مزايا مكافآت الشركات من طيران الإمارات

*خاضعة لمدى توفرها.

اجعل جميع رحلات الشركة سلسة

يمكنك الانضمام إلى برنامج مكافآت الشركات من طيران الإمارات بغض النظر عن عدد موظفي شركتك طالما كانت شركتك أو مؤسستك مسجلة. 

قم بالتسجيل عبر الإنترنت من خلال خطوات بسيطة وسهلة، وبعد ذلك يمكن لمدير برنامجك البدء بحجز الرحلات مباشرة. أو يمكنك الحجز عبر مراكز اتصال طيران الإمارات ومكاتب التذاكر أو عبر وكيل سفرك المفضل. 

كلما سافر موظفوك مع طيران الإمارات على جميع درجات السفر، سنقوم بإضافة نقاط مكافآت الشركات إلى حساب شركتك تلقائيا. يكفي أن تتأكد من أنك قد ذكرت رقم عضويتك عند الحجز.

معرفة المزيد عن كيفية عمل البرنامج

قراءة شروط وأحكام مكافآت الشركات من طيران الإمارات

هل تحتاج إلى مساعدة؟

إذا كانت لديك أية أسئلة حول مكافآت الشركات من طيران الإمارات وكيف يمكنها جعل سفر الأعمال أكثر فائدة لشركتك، يرجى استخدام نموذج الاتصال بنا للتواصل معنا. 

يمكنك أيضا الاطلاع على الأسئلة الشائعة لترى إن كنا قد أجبنا على سؤالك هناك. 

العثور على مركز اتصال طيران الإمارات الأقرب إليك

قراءة الأسئلة الشائعة عن مكافآت الشركات من طيران الإمارات