بوينج 777

تغير قواعد اللعبة

جناح الدرجة الأولى الجديد المغلق بالكامل

الدرجة الأولى

ارفع سقف توقعاتك

ادخل إلى مقصورة الدرجة الأولى، ودع الأجواء المحيطة المتوهجة للشجرة الوطنية لدولة الإمارات تضيء طريقك إلى أحد الأجنحة الخاصة الست.

الدرجة الأولى

أعد استكشاف الخصوصية المطلقة

أغلق أبواب جناحك، واضبط أجواء الجناح باستخدام جهاز التحكم الشخصي بدرجة الإنارة والحرارة، وتمتع بحرية تناول الطعام والنوم والترفيه متى تشاء. 

الدرجة الأولى

تحدى الجاذبية

قم بإمالة مقعدك إلى وضعية انعدام الجاذبية وتمتع بالاسترخاء بالوضعية المريحة التي تناسبك. تمتع بأجواء الراحة التامة طيلة رحلتك.

الدرجة الأولى

تمتع بالمشاهد عالية الدقة

تمتع بالمشاهد الخلابة حتى لو كنت تجلس في جناح أوسط. افتح نافذتك الافتراضية للتمتع بالمشاهد عالية الدقة للعالم الخارجي. أو استخدم المنظار لاستكشاف السماء.

تجربة مشاهد الفيديو بزاوية 360 درجة
تغير قواعد اللعبة

الدرجة الأولى

قصة طيران الإمارات ومرسيدس بنز

تخيل نفسك تجلس في سيارة مرسيدس بنز من الفئة أس. فكر بالمقاعد الجلدية الوثيرة ولوحات أزرار التحكم ذات التقنية العالية ونظام الإنارة القابل للتعديل والاهتمام الشديد بأدق التفاصيل. فقد استلهم مصممو جناح الدرجة الأولى أفكارهم من ماركة السيارات الفاخرة هذه، الأمر الذي جعلهم يبتكرون مستوى جديدا من الفخامة على متن الطائرة.

درجة رجال الأعمال

انعم بالاسترخاء في أجواء الفخامة

تم تصميم مقاعد درجة رجال الأعمال في طائرتنا الجديدة من طراز بوينج 777 بهدف توفير المزيد من الدعم ومستويات الراحة المترفة. استخدم جهاز التحكم بالشاشة التي تعمل باللمس لكي تحول مقعدك إلى الوضعية الأفقية بالكامل، مع توفر الكثير من المساحة للتمدد.

الدرجة السياحية

لقد حصلت رحلتك على المزيد من التحسينات

دع درجات الألوان المريحة للنظر والأجواء الهادئة لمقصورة الدرجة السياحية ذات التصاميم العصرية تساعدك على الشعور بالرضا التام طيلة رحلتك.