الرحلات الجوية إلى نيوزيلندا

تعدك الرحلات الجوية إلى نيوزيلندا بمجموعة كبيرة ومثيرة من الأمور لفعلها في بعض أجمل الأجواء والمناظر على كوكب الأرض.

جداول الرحلات

مطار المغادرة  
مطار الوصول
 
خط سير الرحلة
نطاق التواريخ
إغلاق نافذة جداول الرحلات
تصنيف الوجهات حسب المنطقة ومن ثم حسب البلد
الإقليم - آسيا والمحيط الهادي محددة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)
تحديد المدينة (تحديد مادة من القائمة سيؤدي إلى تحديث الصفحة)

نيوزيلندا

استكشف نيوزيلندا من الأجواء قبل الإقلاع مع مشاهد من الأعلى.(يفتح ضمن نافذة جديدة)


نيوزيلندا هي دولة صغيرة نسبياً وتتألف من جزيرتين - الشمالية والجنوبية - مع وجود عدد أغنام يفوق عدد الأشخاص، إلا أنها ما زالت إحدى الوجهات الرائعة. يتميز مواطنو نيوزيلندا (الملقبون بلقب "الكيويز") بالانفتاح والود والتطلع الدائم لقضاء وقت طيب والسعادة في تبادل معارفهم مع السياح أو في إبداء الرغبة في الجلوس والدردشة في إحدى الصالات المجهزة تجهيزاً جيداً في أوكلاند وخارجها.

على الرغم من سمعة نيوزيلندا المستحقة من حيث الصلابة، فإنها توفر العديد من المطاعم ذات الجودة والتي تضم المكونات الأكثر طزاجة، فضلاً عن أماكن الإقامة الراقية التي تناسب جميع الأذواق. وتتنوع هذه الأماكن ابتداءً من أفخم الفنادق في العالم وصولاً إلى بيوت الشباب البسيطة إلا أنها مريحة والتي تستهدف الفئة التي تحمل حقائب الظهر ممن يجوبون البلاد بحثاً عن مغامرتهم التالية.

تعد أوكلاند إلى حد بعيد أكبر مدينة في البلاد حيث يوجد تعد موطناً لأكثر من مليون من جملة 4.2 مليون نسمة في هذه البلاد. ونتيجة لذلك، فإن هذا المكان هو الذي ستجد فيه بعضاً من أفضل الفنادق والمطاعم في نيوزيلندا. استمتع بتناول العشاء في مطعم كازويا أو السقيفة، ولا تفوّت فرصة زيارة المحمية البحرية لجزيرة الماعز.

تعمل كرايستشيرش كنقطة إنطلاق لجميع مغامرات جنوب الجزيرة ولكن تأكد من زيارة محمية أورانا للحياة البرية ثم قم بجولة بطائرة مروحية فوق المدينة قبل أن تشد الرحال إلى البرية. إذا كنت بحاجة لتخزين الوجبات الخفيفة والمشروبات، فإن مطعم ملك الثعابين هو أحد الخيارات الممتازة، في حين أن مقهى أدينجتون التعاوني هو المكان المناسب لمن يرغبون في الاستمتاع بسهرة مفعمة بالطاقة حتى الصباح. توفر جورج كرايستشيرش أماكن إقامة من الدرجة الأولى.

من خلال مدينة كرايستشيرش، توجه إلى كوينزتاون - وهي إحدى عواصم الألعاب الرياضية ذات الهوس في العالم – لممارسة ما ترغب به من الرياضات ابتداءً من قوارب اقتحام المياه البيضاء والقفز بالمظلات وصولاً إلى المشي لمسافات طويلة.

دليل المدينة

أوكلاند

إنها جنة لأولئك العاشقين لقضاء أوقات في الهواء الطلق، جغرافيّة أوكلاند الفريدة تجعل منها وجهة لا بد من زيارتها لكل محب للسفر.

استكشف هذه الوجهة Auckland
كرايستشيرتش

قد تبدو كرايستشيرش صغيرة - هذا جزء من سحرها - لكن يستطيع المسافرون الجريئون العثور على شيء مناسب لكل اهتمام.

استكشف هذه الوجهة Christchurch

المعلومات الأساسية