الرحلات الجوية إلى البصرة (BSR)

تشكل الرحلات إلى البصرة فرصة للتمتع بالمشاهد الخلابة للأنهار التي تشكل البداية لفرص مدهشة للاستكشاف تنتظر الزوار.

البحث عن الرحلات إلى البصرة

Clear departure airport dropdown link
Clear arrival airport dropdown link

الرحلات إلى البصرة

تقع البصرة في جنوب العراق، وكانت تعرف بفينيسيا الشرق الأوسط نظرا لقنوات المياه والأنهار التي تتخللها. تعد مدينة البصرة ثاني أكبر مدينة في العراق وميناءا هاما على مياه الخليج العربي، كانت جزءا من الحضارة السومرية القديمة ويعتقد أيضا أنها موطن للأسطورة الشهيرة "البحار سندباد".

أمضى الرحالة ابن بطوطة وقتا من الزمن في البصرة وذلك خلال رحلاته البحرية العالمية، يفضل معظم الناس الآن السفر إلى البصرة جوا، حيث تحط الرحلات الجوية في مطار البصرة الدولي.

يوجد هنا مسجد الجمعة وهو واحد من أوائل المساجد التي بنيت خارج شبه الجزيرة العربية، بينما تزدحم الأسواق التجارية في أي وقت كما هو الحال في السوق الهندي وسوق الشيخ حنا. (بالنسبة للتوابل، والذهب والأشياء الثمينة الأخرى، يمكنك المقايضة.)

تعج البصرة بالمقاهي والمطاعم، التي تقدم كل شيء ابتداء من مأكولات الشرق الأوسط وصولا إلى البيتزا والبطاطا المقلية. يصعب قليلا العثور على مكان فاخر لتناول الطعام، لكنك ستحظى بمستوى جيد بشكل عام مع دفء الترحيب والضيافة.

وتتوفر الكثير من الأماكن التي تتيح لك فرصة الاسترخاء والتمدد. تقع جزيرة السندباد قبالة ساحل المدينة ولقد تمت إعادة تطويرها مؤخرا كمتنزه للزوار حيث الإطلالات البحرية. كما يعد شاطيء البصرة والذي يقع على شط العرب مكانا لطيفا لنزهة مسائية.

فندق البصرة الدولي هو الخيار المفضل للعديد من السياح، ويضم مسبحا وخمسة مطاعم. وباعتبارها واحدة من أكثر مدن العالم حرارة على مدار السنة، تعد سيارات الأجرة هي الخيار الأفضل للتنقل في هذه المدينة.

البحث عن سيارات الإيجار

مدعم من قبل كارتراولر

إن الحد الأدنى لعمر السائق هو 21 عاما على الأقل. يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام الخاصة باستئجار سيارتك بالنسبة للتكاليف الإضافية للسائقين الذين يبلغون من العمر أقل من 30 عاما.

موعد التوصيل من المطار
:
موعد التوصيل إلى المطار
: