الرحلات إلى أمستردام.

الرحلات إلى أمستردام تجذب المسافرين الباحثين عن المتعة والترفيه والمتاحف الشهيرة على مستوى العالم والشوارع الجذابة التي تخط الممرات المائية الهادئة.

البحث عن الرحلات إلى أمستردام

Clear departure airport dropdown link
Clear arrival airport dropdown link

الرحلات إلى أمستردام

تنخرط العاصمة الهولندية مع نمط حياة باعث على الاسترخاء ومفعم بالتحرر، أكثر من أي مدينة أوروبية أخرى. يتهافت المصطافون على الرحلات المتجهة إلى أمستردام (AMS) زاجين بأنفسهم في تجربة رائعة بين مطاعم، صالات ومقاهي المدينة. على الرغم من عدم وجود أي شك بأن التنوع الثقافي للسكان ومشهد الترفيه النابض بالحياة هو جزء من روعة المكان، إلا أن المدينة تمتلك أكثر مما يمكن أن تراه العين.

سوف تكتشف في أمستردام الحدائق الخضراء الواسعة، المشهد الثقافي الصاخب والكثير من الكنوز الثمينة لعشاق الطعام، ناهيك عن بعض من أبرز المتاحف في العالم، بما في ذلك متحف فان جوخ، آن فرانك هاوس ومتحف ريجكس. ولذلك فإننا ننصح هواة الفن والثقافة بشراء ميوسيمجاركارت (بطاقة متحف)، والتي تتيح لك الدخول إلى متاحف المدينة بالمجان أو بأسعار مخفضة. سوف يسر الذين يزورون المدينة بشكل متكرر عندما يسمعون أن البطاقة صالحة للاستخدام لمدة سنة.

معظم الأحداث هنا تدور في المركز القديم، حيث واحد من أكثر مراكز المدن عراقةً وارتباطاً بالتاريخ في أوروبا، إذ يعود تاريخه إلى العصور الوسطى. على الرغم من هذا، فإن المنطقة معبأة بالكثير من عوامل الجذب الحديثة. تعتبر ساحة دام نقطة جذب سياحية مهمة، وقاعدة ممتازة لاستكشاف المتاجر، المقاهي والمطاعم المحيطة.

تبدو المدينة في الليل صديقة للأسرة، ومكاناً رائعاً لقضاء عطلة مع الأطفال. حتى لو لم تكن تلعب معهم في الحديقة، فإنهم سوف يقضون أوقاتاً مليئة بالسعادة مع جولة بالقارب ضمن القناة أو حول المدينة.

وللمسة من الفخامة كانال رينج الخلاب هو موقع مسجل لدى اليونسكو للتراث العالمي يزدان بفنادق فاخرة جميلة ومعارض المصممين المستقلة. خلال الأشهر الدافئة، لا شيء أجمل من المشيء جنباً إلى جنب مع القنوات التي يعود تاريخها إلى قرون ماضية ووقفة لتناول وجبة خفيفة في أحد المقاهي بجانب مجرى الماء.

البحث عن سيارات الإيجار

مدعم من قبل كارتراولر

إن الحد الأدنى لعمر السائق هو 21 عاما على الأقل. يرجى منك التأكد من الشروط والأحكام الخاصة باستئجار سيارتك بالنسبة للتكاليف الإضافية للسائقين الذين يبلغون من العمر أقل من 30 عاما.

موعد التوصيل من المطار
:
موعد التوصيل إلى المطار
: