تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى بيشاور

وسوف تشعر بسحر مثير وفريد من نوعه عند هبوط رحلتك إلى بيشاور. ويرجع ذلك بشكل كبير إلى تراث المدينة الغني باعتبارها مرفأ تجارياً، وموقعها الغريب في إقليم خیبر بختونخوا الباكستاني (الذي كان يعرف سابقاً باسم الإقليم الشمالي الغربي الحدودي) عند سفح ممر خيبر. ولأولئك المهتمين بتاريخ المنطقة، هنالك عدد قليل جداً من الوجهات الساحرة كما هي هذه البلدة الحدودية.

بيشاور هي أيضاً إحدى أقدم المدن في باكستان. كانت لعدة قرون محوراً للتجارة بين الهند وآسيا الوسطى وأوروبا، وقربها من حدود أفغانستان قد أوجد مجموعة متنوعة وغريبة من السكان.

الدلائل على هذا الماضي الملون موجودة في كل مكان، من مسجد محبت خان، وهو مسجد مغولي فريد يعود للقرن السابع عشر يستحق الزيارة بالفعل، إلى الحصن المغولي بالا حصار فورت الذي يعود للقرن السادس عشر.

بيشاور الحديثة نفسها هي مشهد رائع، مع مركز المدينة الصاخب حيث تجلس المباني الاستعمارية القديمة إلى جانب المزيد من المباني المعاصرة. وهو مزيج رائع من الفنادق ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي.

لكن أحد أفضل الأمور للقيام بها في بيشاور هو فسح مجال ليوم من أجل استكشاف المدينة القديمة - مستمتعاً بمناظر الهندسة المعمارية، ومتخبطاً في متاهة من الأسواق ومساوماً على البضائع. خيبر بازار وقصة خواني بازار هما من أفضل الأماكن لاختبار مهاراتك بالمساومة، وتأكد من إضافة نكهة إلى رحلتك عبر الحديث مع السكان المحليين الودودين دوماً.

ولكن عندما تكون بحاجة إلى استراحة من وتيرة الحياة المحمومة، فإنه من السهل بما فيه الكفاية أن تهرب إلى الهواء الطلق. التنزه في الجبال المحيطة هو هواية شعبية ومعظم الفنادق ستكون قادرة على تنظيم جولات مصحوبة بمرشدين يأخذونك إلى خارج المدينة.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من السودان إلى بيشاور

1 وجهة

وجهاتنا في باكستان
باكستان
محاطة بتلال خضراء، تاريخ إسلام أباد المثير للاهتمام، والمطبخ الرائع بشكل مذهل ومجموعة واسعة من خيارات الفنادق من المؤكد أن تذهلك.
باكستان
استكشف سيالكوت، مدينة نابضة بالحياة مخبأة داخل مناظر طبيعية انتقائية.
باكستان
بإمكان إقامتك في كراتشي المهووسة بالكريكيت أن تكون كما تريدها؛ مثيرة، تجارية أو تاريخية.
باكستان
لاهور هي مركز ثقافي لا مثيل له في باكستان، والمكان المثالي لتضيع في التاريخ وتنغمس في بعض الأطباق الباكستانية الرائعة.