تخطي إلى المحتوى الرئيسي معلومات الاستخدام لذوي الاحتياجات الخاصة

الرحلات إلى ميلانو

وبينما لا تعد ميلانو عاصمة لإيطاليا، ما تزال الرحلات إليها تتيح للزوار السعي وراء التمتع بالحياة السعيدة، سواء من خلال خيارات المأكولات وفرص السهر أو من خلال معارض ومتاجر الأزياء الشهيرة فيها.

تعتبر ميلانو مدينة رئيسية في عالم صناعة الأزياء، حيث تستقطب المتاجر في كوادريلاتيرو دورو (مربع الموضة) عشاق الموضة من جميع أنحاء أوروبا. في الواقع، أحيانا يكون مجرد الخروج إلى الشارع ومشاهدة الناس بمثابة درس قيم في الموضة.

لكن عظمة ميلانو من الناحية الثقافية لا تقل أهمية عنها في مجال الاستهلاك أبدا. تعتبر المدينة موطنا لبعض الروائع المعمارية - دومو دي ميلانو هي التحفة من العصر القوطي التي لا ينبغي تفويتها أبدا، وقلعة سفورزا أيضا جديرة أن تكون على رأس قائمتك. إلى الغرب قليلا من دومو دي ميلانو يوجد المتحف الأثري، حيث المكان المثالي للتعرف أكثر على تاريخ المدينة.

وكواحدة من المعالم السياحية الأكثر شهرة في المدينة هي لوحة ليوناردو دافنشي الجدراية العشاء الأخير، المتواجدة في كنيسة سانتا ماريا ديلي جرازي، والمسجلة كموقع للتراث العالمي لدى اليونسكو. قم بالتخطيط مسبقا من خلال حجز التذاكر مقدما - فالكنيسة تجذب جحافل السياح إليها مع فترة عرض محدودة لـ15 دقيقة فقط. ويتعين ألا تفوت على نفسك التمتع بروعة الأداء الموسيقي في مسرح الا سكالا، حيث دار الأوبرا المشهورة عالميا والواقعة في ساحة ديلا سكالا.

وكباقي الوجهات الأخرى الشهيرة في ايطاليا، تعتبر ميلانو موطنا لبعض من أفضل المطاعم في أوروبا. يعطى التركيز الأكبر لللحوم والمأكولات البحرية (على الرغم من أن الاهتمام بالنباتيين يتزايد). تأكد من أن لا تغادر ميلانو قبل تذوق الأطباق المحلية الأكثر شهرة هنا - ريسوتو وفيال.

التخطيط لرحلتكم

تاريخ الاستلام - الوقت
تاريخ الإعادة - الوقت

احجزوا عبر emirates.com لكسب أميال سكاي واردز من خلال شريكنا كارترولر، الذي تعاونا معه للمقارنة بين أكثر من 1700 مورد عالمي وتقديم أسعار رائعة لأكثر من 50000 موقع في أكثر من 145 دولة.

الرحلات من السودان إلى ميلانو

1 وجهة

وجهاتنا في إيطاليا
إيطاليا
استمتعوا بزيارة بولونيا وابقوا مليئين بالحيوية والطاقة لاختبار أجواء هذه المدينة الجامعية الصاخبة، وروائع فن العمارة وبعض من أفضل الأطعمة الإيطالية.
إيطاليا
سواء كنت ميالاً إلى اللوحات الفنية أو إلى البيتزا، لدى روما كل ما بإمكانه شحذ همتك.
إيطاليا
يتسرب السحر والرومانسية هنا بسلاسة مع الأبنية الإيطالية الفخمة تصطف على جانبي قنوات المياه، بالإضافة الجسور، والشوارع الجانبية التي أشبه ما تبدو بالمتاهة، وبكل تأكيد، غناء مسيري القوارب.