استكشف المزيد حول العالم مع الدفع نقدا + أميال

ادفع مقابل رحلتك بالجمع بين النقود وأميال سكاي واردز. شاهد الفيديو لمعرفة مدى سهولة الأمر

[موسيقى تعزف من البداية للنهاية] [طائرة طيران الإمارات تحلق في السماء] تمتع برؤية المزيد من دول العالم مع النقود + الأميال من طيران الإمارات.

لقد يسرنا عليك استبدال أميال سكاي واردز الخاصة بك مقابل رحلات، حتى لو لم يكن لديك أميال كافية لدفع ثمن التذكرة الكامل. + الأميال - إذا كان لديك 2000 ميل أو أكثر، يمكنك استخدامها لحجز أي مقعد مع طيران الإمارات وتخفيض تكلفة تذكرتك. دعنا نوضح لك مدى سهولة ذلك.

دعنا نوضح لك مدى سهولة ذلك.

تفضل بزيارة موقع طيران الإمارات وسجل الدخول ببيانات سكاي واردز طيران الإمارات الخاصة بك.

لتسجيل الدخول، ما عليك سوى إدخال رقمك في سكاي واردز طيران الإمارات أو عنوان بريدك الإلكتروني، وكلمة السر. حدد رمز التحقق، واضغط على تسجيل الدخول.

يرجى منك ملاحظة أنه يتعين عليك تسجيل الدخول في حسابك في سكاي واردز طيران الإمارات لاستخدام ميزة النقود + الأميال. بياناتك محفوظة في الملف ويمكن استعادتها تلقائيا.

يرجى ملاحظة أنه عليك تسجيل الدخول إلى حسابك في سكاي واردز طيران الإمارات لاستخدام ميزة النقود + الأميال. بياناتك محفوظة في الملف ويمكن استعادتها تلقائيا.

اضغط على حجز الرحلات. بعد ذلك، اختر وجهتك، بالإضافة إلى درجة وتواريخ السفر. اضغط على زر البحث عن الرحلات لعرض خيارات الرحلات المتاحة.

سيظل خيار حجز رحلة مكافأة باستخدام أميال سكاي واردز متاحا لك. إذ أننا قمنا فقط بتغيير اسم هذه الميزة إلى المكافآت الكلاسيكية.

عند اختيار رحلة الذهاب، يمكنك اختيار الفئة السعرية للتذكرة. ما عليك سوى تحديد خيارك وتأكيده. كرر الخطوات نفسها لرحلة العودة وقم بتأكيد اختيارك.

بمجرد الانتهاء، سوف تتمكن من مراجعة بيانات رحلتك قبل الضغط على متابعة. رمز النقود + الأميال موجود هنا كتذكير لك بأنه يمكنك استخدام هذه الميزة على صفحة الدفع.

بعد ذلك، يتعين عليك ملء معلومات المسافر. بصفتك عضوا في سكاي واردز طيران الإمارات، ما عليك سوى وضع علامة اختيار على المربع لاستعادة بياناتك تلقائيا. يرجى منك ملاحظة أنه يتعين عليك تسجيل الدخول في حسابك في سكاي واردز طيران الإمارات لاستخدام ميزة النقود + الأميال.

يرجى منك ملاحظة أنه يتعين عليك تسجيل الدخول في حسابك في سكاي واردز طيران الإمارات لاستخدام ميزة النقود + الأميال.

يرجى منك التحقق مرة أخرى من أن بياناتك الشخصية مكتملة وحديثة قبل الضغط على متابعة.

صفحة الدفع هي التي تحتوي على خيار استخدام أميال سكاي واردز لتخفيض تكلفة تذكرتك. ضع علامة اختيار على المربع الظاهر، وسيكون بإمكانك اختيار عدد أميال سكاي واردز التي ترغب في استخدامها.

سيكون بإمكانك أن ترى المقادير القصوى والدنيا المتاحة، ويمكنك أيضا أن تختار استخدام أي مقدار بينها.

إذا قمت بالضغط على خيار مقادير الأميال، يمكنك إدخال أميال سكاي واردز التي ترغب في استخدامها وسنعرض لك المقدار الذي يتيح لك التوفير في تكلفة تذكرتك.

قم بالاختيار قبل الضغط على متابعة، ثم ما عليك سوى تعبئة نموذج الدفع بإدخال بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك.

بعد ذلك يتعين عليك التحقق من خط سير رحلتك قبل تأكيد الرحلة.

وبعد مراجعة كل بياناتك، ستكون الخطوة الأخيرة في الموافقة على الشروط والأحكام والضغط على شراء الآن.

الآن يمكنك التمتع بالسفر إلى دول أخرى حول العالم مع ميزة النقود + الأميال.

+ الأميال - أميال سكاي واردز طيران الإمارات [أميال سكاي واردز طيران الإمارات]

*سعر التحويل سوف يتفاوت. يرجى منك الاطلاع على السؤال الشائع المعني عن الأموال النقدية + الأميال وذلك للحصول على المزيد من المعلومات.

يمكنك اختيار الدفع مقابل تكلفة أي من رحلات طيران الإمارات باستخدام الأموال النقدية والأميال والقيام فورا بتخفيض مقدار الأموال النقدية التي تدفعها مقابل تكلفة تذكرتك

افعل المزيد مع أميال سكاي واردز

من خلال الجمع ما بين الأموال النقدية والأميال، أصبح لديك الآن المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بإنفاق أميالك. في كل مرة تقوم فيها بحجز رحلة، سيتاح أمامك الخيار للدفع باستخدام مزيج من الأموال النقدية وأميال سكاي واردز. يمكن استخدام الأموال النقدية مع الأميال لدفع قيمة الرحلات التي يتم تسويقها وتشغيلها من قبل طيران الإمارات فقط، ويطبق ذلك على سعر التذكرة الأساسي.

هذا يعني أنه يمكنك استخدام أكبر عدد من الأميال الموجودة في حسابك لتخفيض مقدار الأموال النقدية التي تدفعها مقابل تكلفة تذكرتك؛ وإن لم يكن لديك ما يكفي للحصول على رحلة مكافأة (أصبحت تعرف الآن باسم المكافأة الكلاسيكية). مكافآت سعر التوفير (Saver) والسعر الأكثر مرونة (Flex Plus) تمت إعادة تسميتها لتصبح المكافآت الكلاسيكية.

يرجى قراءة الأسئلة الشائعة لمعرفة المزيد

مباشرة قم بتحويل أميالك إلى نقد

بمجرد اختيار رحلتك، سيكون لديك الخيار للدفع باستخدام الأموال النقدية + الأميال. ما عليك سوى اختيار عدد الأميال التي ترغب بإنفاقها لدفع قيمة تذكرتك، وسوف نقتطع المبلغ المعني* مباشرة من السعر الخاص بك.

عدد أميال سكاي واردز الأدنى الذي يمكنك تحويله هو 2000.

احجز رحلتك القادمة باستخدام الأموال النقدية + الأميال