استكشف المزيد حول العالم مع الدفع نقدا + أميال

ادفع قيمة رحلتك باستخدام تركيبة نقدا + أميال

*سعر التحويل سوف يتفاوت. يرجى منك الاطلاع على السؤال الشائع المعني عن الأموال النقدية + الأميال وذلك للحصول على المزيد من المعلومات.

يمكنك اختيار الدفع مقابل تكلفة أي من رحلات طيران الإمارات باستخدام الأموال النقدية والأميال والقيام فورا بتخفيض مقدار الأموال النقدية التي تدفعها مقابل تكلفة تذكرتك

افعل المزيد مع أميال سكاي واردز

من خلال الجمع ما بين الأموال النقدية والأميال، أصبح لديك الآن المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بإنفاق أميالك. في كل مرة تقوم فيها بحجز رحلة، سيتاح أمامك الخيار للدفع باستخدام مزيج من الأموال النقدية وأميال سكاي واردز. يمكن استخدام الأموال النقدية مع الأميال لدفع قيمة الرحلات التي يتم تسويقها وتشغيلها من قبل طيران الإمارات فقط، ويطبق ذلك على سعر التذكرة الأساسي.

هذا يعني أنه يمكنك استخدام أكبر عدد من الأميال الموجودة في حسابك لتخفيض مقدار الأموال النقدية التي تدفعها مقابل تكلفة تذكرتك؛ وإن لم يكن لديك ما يكفي للحصول على رحلة مكافأة (أصبحت تعرف الآن باسم المكافأة الكلاسيكية). مكافآت سعر التوفير (Saver) والسعر الأكثر مرونة (Flex Plus) تمت إعادة تسميتها لتصبح المكافآت الكلاسيكية.

يرجى قراءة الأسئلة الشائعة لمعرفة المزيد

مباشرة قم بتحويل أميالك إلى نقد

بمجرد اختيار رحلتك، سيكون لديك الخيار للدفع باستخدام الأموال النقدية + الأميال. ما عليك سوى اختيار عدد الأميال التي ترغب بإنفاقها لدفع قيمة تذكرتك، وسوف نقتطع المبلغ المعني* مباشرة من السعر الخاص بك.

عدد أميال سكاي واردز الأدنى الذي يمكنك تحويله هو 2000.

احجز رحلتك القادمة باستخدام الأموال النقدية + الأميال